أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

نادية الجندي: الفن أجبرني الحرص على رشاقتي كأحد متطلبات النجومية

نادية الجندي: الفن أجبرني الحرص على رشاقتي كأحد متطلبات النجومية

فن بوست – فريق

أكدت النجمة نادية الجندي أن حرصها الشديد على رشاقتها ومظهرها، من خلال نظام صارم تتبعه في جميع جوانب حياتها، جزء من متطلبات عملها واحترامها لجمهورها.

وقالت “الجندي” في مداخلة مع الإعلامية سهير جودة ببرنامج “الستات” المذاع عبر قناة النهار: “الفنان لازم يكون قدوة للناس، ولما أحافظ على شكلي بعتبر نفسي أحترم جمهوري”.

وأضافت: “الفنان مينفعش يطلع شكله وحش وتخين ومنظره كئيب، جزء من عملي تكون لياقتي صح، لأن أدواري صعبة وكلها أكشن”.

نادية الجندي: الفن أجبرني الحرص على رشاقتي كأحد متطلبات النجومية

الاهتمام بالرياضة ثقافة عامة

أشارت الفنانة نادية الجندي إلى انتشار ثقافة الاهتمام بالرياضة في السنوات الماضية بقولها: “النهاردة الثقافة العامة للرجال والسيدات هي الاهتمام بالرياضة والرشاقة والتجميل، بغض النظر عن العمر”.

وردا على سؤال هل الرياضة هي سر رشاقتها، قالت: “الرياضة ليست كل شيء، أنا حارمة نفسي من الأكل طول الوقت، والحرمان من الأكل عذاب مش أي إنسان يقدر عليه، إلى جانب الابتعاد عن التدخين والسهر”.

وتابعت: “ربنا فوق أي شيء مصدر حب الناس لأي إنسان والكاريزما التي يتمتع بها، والتصالح مع النفس وعدم الحقد على الآخرين، لأن الحقد يؤدي لظهور التجاعيد على الوجه”.

نادية الجندي تتصدر الترند

وكانت الفنانة نادية الجندي نشرت مؤخرا عبر حسابها في إنستجرام مجموعة من الصور نالت إعجاب متابعيها.

وعلقت “الجندي” على الصور قائلة: “نقفل التريند رقم 12 في سنة 2022، بأحدث جلسة تصوير، وكل سنة وأنتم طيبين وبألف خير، 2023 سنة سعيدة عليكم جميعاً”.

يذكر أن آخر أعمال نادية الجندي كان مسلسل “سكر زيادة” من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، وشارك في البطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي المرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرون.

من ناحية أخرى، كرمت الدورة الثانية والعشرون من المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون في الرياض الفنانة الكبيرة نادية الجندي على مسيرتها الفنية الحافلة بالأعمال المميزة.

وصعدت نادية الجندي ضيفة شرف المهرجان إلى المسرح، وألقت كلمة بعد تسلمها التكريم قالت فيها: “أشكر المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون على هذه الثقة والتكريم الذي أعتز به، وسعيدة بوجودي في السعودية مع الشعب الجميل الذي ساندني وشجعني في مسيرتي دائما”.

وأضافت: “سعيدة أيضا بالنهضة الفنية والانفتاح الذي تشهده السعودية في عهد الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان، وأتمنى للسعودية دوام الازدهار والأمن والأمان ولمصر وكل الدول العربية، كما أتمنى للمهرجان التوفيق والاستمرار بنجاح في الأعوام القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *