أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

عمر كمال يدخل في نوبة بكاء على الهواء مباشرة: أنا تعبت جدا

عمر كمال يدخل في نوبة بكاء على الهواء مباشرة: أنا تعبت جدا (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

دخل المغني عمر كمال في نوبة بكاء على الهواء أثناء غناءه في برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر.

وقف “عمر” يغني موالا عن الصبر والمعاناة، وكان يغني قائلا “أنا واقف على ربنا مسنود، أنا جوا قلبي 10 أسود، وكل قول وله رد، حاربت ليلة ورا ليلة، وجبت الصبر بالكيلة” قبل أن يتخنق صوته ويتوقف عن الغناء قائلا: “مش هعرف أكلمها”، ليعود إلى مقعده ويدخل في نوبة من البكاء الشديد.

وحاول الإعلامي شريف عامر تهدئته وسأله عن سر بكاءه المفاجيء، ليرد قائلا: “أنا تعبت جدا، أفتكرت قد أيه تعبت، أنا بحب الناس جدا وحسيت السنة دي الناس ظلمتني جدا، طالتني تعليقات وكراهية محبيتهاش”.

عمر كمال يدخل في نوبة بكاء على الهواء مباشرة: أنا تعبت جدا (فيديو)

 معانة منذ الطفولة

حكى المطرب لشعبي عمر كمال عن معاناته الشديدة في بداية حياته وقال: “أنا تعبت جدا عشان أوصل للنقطة دي، وحسيت إن أنا أتظلمت، وعايز أقولهم أنا بحبكم وسعيت لكم كتير، بس مستاهلش منكم”.

وأنهى الإعلامي شريف عامر الموقف بطلب الخروج لفاصل إعلاني حتى يهدأ عمر كمال ويستطيع إكمال المقابلة.

من هو عمر كمال؟

هو عمر كمال بدير الصاوي، ممثل ومطرب وملحن شعبي مصري، ذاع صيته في الآونة الأخيرة بعد نجاح أغنيته “بنت الجيران” التي استطاعت أن تتخطى كل التوقعات، وكسب بها قلوب العديد من الناس خلال فترة قصيرة.

ولد عمر في 30 سبتمبر 1985 في مدينة القاهرة المصرية، ودرس في كلية التجارة في جامعة القاهرة، وحصل على شهادة البكالوريوس عام 2006، والتحق بعدها بعدة دورات تدريبية وورشات لتعلم التمثيل.

أحب الغناء منذ صغره، وبدأ رحلته في عالم الغناء في عام 2007، وعمل على نشر العديد من كوفرات الأغاني على مدار ما يزيد عن الخمس سنوات على قناته على يوتيوب، إلا أن صيته لم يتجاوز مسرح بعض الحفلات الشعبية الصغيرة، ولم يغدُ اسمه رنانًا كما كان يأمل حينها.

بعد تشبيه العديد من الأشخاص لصوته بصوت الفنان محمد فؤاد، صرح فؤاد بإعجابه بعمر كمال، وأشار إلى معرفته به منذ صغر سنه، إلا أنه يرى أن صوتاهما مختلفان.

طرح مجموعة من الأغاني المختلفة التي لم تلقَ الشهرة التي تمناها، وتعاون مع عدة فنانين ونجوم مصريين، إذ غنى له النجم هاني شاكر أغنية “أبويا”، كما تعاون مع الفنان حمادة هلال في أحد ألبوماته.

طرح أيضًا عدة أغاني كان من بينها أغنية “أيام زمان” التي تجاوزت المليون مشاهدة على يوتيوب. بالإضافة إلى توفر مجموعة من الأغاني في رصيده الفني مثل “لو ع الفراق”، و”خلص الكلام”، و”وشوش كتيرة” وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *