أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

طبيب أنغام يكشف تطورات حالتها الصحية وموعد عودتها للغناء

طبيب أنغام يكشف تطورات حالتها الصحية وموعد عودتها للغناء

فن بوست – فريق التحرير

كشف الدكتور أكرم العدوي أستاذ النساء والتوليد بكلية طب قصر العيني والطبيب المعالج للفنانة أنغام موعد عودتها للغناء بعد خروجها من المستشفى اليوم.

وقال أكرم العدوي، في مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء dmc، إن أنغام غادرت المستشفى وحالتها لا تحتاج إلى تدخل جراحي جديد، كما أن التحاليل الخاصة بها مطمئنة، وستستعيد عافيتها خلال أيام قليلة.

وأوضح أن أنغام ستعود للحفلات قريبًا، قائلًا: “حاليا لا تواجه أي مشكلات تعيقها عن الغناء في أي وقت وقرار عودتها للغناء هو قرارها الشخصي وليس للطب تدخل فيه”.

طبيب أنغام يكشف تطورات حالتها الصحية وموعد عودتها للغناء

طبيب أنغام يوضع موعد حفلها

ومن المقرر أن تحيي أنغام حفلا غنائيا يوم 3 فبراير 2023، على مسرح The Marquee في كايرو فيستفال سيتي، في أول ظهور لها بعد تحسن حالتها الصحية.

وكشف المنظمون عن شروط دخول الحفل، حيث تفتح الأبواب في تمام الساعة السابعة مساءً، ولا يسمح بدخول الأطفال أقل من 16 عاما.

ويبدأ الحفل في التاسعة مساء يوم الجمعة 3 فبراير 2023.يذكر أن أنغام خضعت لعملية جراحية دقيقة قبل بضعة أيام، وأعلن والدها الموسيقار محمد علي سليمان استقرار حالتها ومغادرة العناية المركزة.

أنغام تخضع لثلاث عمليات جراحية

خضعت أنغـ.ام، خلال الـ7 أشهر الماضية وبالتحديد في مايو الماضي، لـ 3 عمليات جراحية الأولى في الكتف والأخرى في رسغ اليد، وظلت بعدها فترة في المنزل، بعيدة عن الحفلات الغنائية، لتلقي جلسات العلاج الطبيعي، والثالثة جراحة استئصال الرحم.

وخلال فترة العلاج حرصت أنغـ.ام علي طمأنة جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية من خلال عبر حسابها على تويتر قائلة: “‏شكرًا من قلبي على كل كلمة حلوة وكل دعاء من القلب، اهتمامكم ودعائكم ومحبتكم رفعت عني كتير من الألم، وساعدتني، ممتنة لكم لكل أهلي وأصحابي وأحبابي.. ألف شكر وربنا يبعد عنكم كل شر ويمتعكم بالصحة”.

وفي سياق متصل، أعلنت الجهة المنظمة لحفل أنغـ.ام بدولة الكويت، تأجيله إلى 26 من ديسمبر المقبل بدلا من إقامته في 25 من نوفمبر الجاري.

كما كشفت إدارة مسرح الماركيه في كايرو فيستيفال مول بالتجمع الخامس، عن موقف حفل أنغام، الذي كان من المقرر إقامته مساء الجمعة 2 ديسمبر، ضمن فعاليات مهرجان ” non stop music”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *