أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

صابرين: ندمت على العديد من الأعمال التي رفضتها أمام أحمد زكي

صابرين: ندمت على العديد من الأعمال التي رفضتها أمام أحمد زكي

فن بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة صابرين عن ندمها على رفض عدد من الأفلام مع الفنان الراحل أحمد زكي.

وحكت صابرين خلال لقائها في برنامج “أسرار النجوم” من تقديم الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة وقناة “نجوم FM”: أنا كنت عبيطة جدا لأني اعتذرت عن عدم المشاركة في 4 أو 5 أفلام مع أحمد زكي من إخراج عاطف الطيب، ندمت أني مقدمتهمش لأنهم كانوا هيبقوا في الـCV، وكانت أدوار كبيرة.

وأكدت صابرين إنها كانت محظوظة بالعمل مع كبار النجوم قائلة: قدمت مع الأستاذ عبد المنعم مدبولي أكتر من عمل منها “كسبنا القضية” وكان بيضم عدد كبير من النجوم، واشتغلت مع الأستاذ يحيى شاهين وأحمد مظهر وحسن حسني أكتر من مرة، وكان نفسي أشتغل مع الأستاذ محمود المليجي وزكي رستم، أجيال الرواد.

صابرين: ندمت على العديد من الأعمال التي رفضتها أمام أحمد زكي

أعمال صابرين

تطرقت الفنانة صابرين في حديثها لتذكر عدد من النجوم الشباب المعجبة بهم وقالت: في كتير من الجداد نور النبوي شاطر وأميرة أديب ورنا رئيس طلعت معايا في “ليالينا 80” في مايان السيد وأمير المصري ويوسف عثمان ومحمد الشرنوبي وأحمد حاتم.

وكشفت الفنانة المصرية خلال اللقاء إن فيلم “الملحد” تحول إلى اسم “يحيى” والآن يتم وضع الموسيقى التصويرية له استعدادا لعرضه الذي من المرجح أن يكون في موسم إجازة نصف العام.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية عرض لها مؤخرا مسلسل “أعمل إيه” عبر قناة dmc.

ومسلسل “أعمل إيه” يتكون من 45 حلقة، ويناقش موضوعات اجتماعية تشغل الأسرة المصرية، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد، ومن إنتاج سينرجي.

والمسلسل من بطولة صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى.

من هي صابرين؟

هي ابنة شقيقة الفنانة نعيمة عاكف، وقد نشأت في أسرة عاكف المشهورة بألعاب السيرك، وبدأت التمثيل وهي في سن الرابعة وذلك من خلال أدوار صغيرة.

كان لها تجارب عديدة مع الغناء وذلك في سن الثانية عشرة من عمرها، ودرست في كلية الآداب قسم فلسفة، ولكنها تفرغت للتمثيل واشتهرت بأدوارها المتعددة في شبابها واشتهرت في بعض من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

وفي عام 1999 أسند إليها تقديم شخصية المطربة أم كلثوم في مسلسل يروي حياتها الشخصية والذي حمل عنوان أم كلثوم، ورغم أنها حققت خلال المسلسل نجاحا كبيرا لكنها قررت اعتزال التمثيل وارتدت الحجاب ثم تفرغت لتقديم بعض البرامج الدينية، وفي عام 2006 قررت العودة للعمل الفني وذلك بمشاركتها في مسلسل كشكول لكل مواطن، واستمرت من بعده بالعمل الفني.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *