أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

تامر حسني يحتفل بذكرى تسجيله في موسوعة جينيس

تامر حسني يحتفل بذكرى تسجيله في موسوعة جينيس

فن بوست – فريق التحرير

احتفل الفنان تامر حسني بذكرى دخوله موسوعة جينيس ريكورد كأكثر فنان ملهم ومؤثر في جمهوره على مستوى العالم.

ونشر “حسني” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب: “في مثل هذا اليوم بفضل الله أضفت لتاريخي الفني رقم قياسي أول في تاريخ الفن المصري والعربي والعالمي ودخلت موسوعة جينيس ريكورد كأكثر فنان ملهم ومؤثر في جمهوره على مستوى العالم من خلال أكبر لائحة تأييد جماهيرية في العالم”.

تابع: “بشكر كل الجمهور الغالي الحبيب اللي راح مخصوص عشان يأيدني ويكتب سبب تأييده ليا بجد كان يوم من أسعد أيام حياتي وخصوصا لما قريت الكلام المكتوب في حقي منكم، ربنا يفرح قلوبكم ويوصلكوا كلكم لأبعد من أحلامكم”.

تامر حسني يحتفل بذكرى تسجيله في موسوعة جينيس

تامر حسني يشجع متابعيه

وجه الفنان تامر حسني، رسالة دعم وتشجيع إلى جمهوره من خلال فيديو يتحدث فيه عن قصة نجاحه منذ أن كان طفل مشوش إلى ما وصل له الآن.

خلال الفيديو الذي نشره “حسني” عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” ظهر بشخصيتين، الأولى وهو في الصغر عندما كان يبلغ 11 عاما، والثانية وهو في ريعان شبابه ونجاحه، وتحدث عن نفسه وهو طفل وأنه سيحقق أحلامه، وأن الله سبحانه وتعالى يختار له الأفضل.

وعلق حسني على الفيديو قائلاً: “طالب من كل متابعيني يشوفوا الڤيديو ده لأنه مليان بالطاقة الإيجابية اللي ممكن تطمن كتير منكم ممكن يكونوا احبطوا عشان فشلوا في شيء بس ميعرفوش أن اللي مستنيهم أهم وأجمل، بس يجتهدوا و يسعوا ربنا موجود و مش بيضيع تعب حد”.

أضاف: “ملحوظة هامة جداً الطفل اللي في الڤيديو هو أنا برضو وأنا عندي 11 سنة، كنت بطل مشروع تخرج صغير على قدي بس كان مشروع تخرج الإعلامي الكبير عمرو الليثي من معهد السينما ودمجته مع تصوير جديد مخصوص مع صديق العمر المخرج الكبير ياسر سامي عملته من فتره بس أكيد مش الكل شافه يا رب يعجبكوا، وعلى فكره دي قصتي بجد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *