مشاهيرنجوم الفن

بسنت شوقي عن مسلسلها الجديد “بنون”: يعتمد على أسلوب جريء في طرح قصة حقيقية

بسنت شوقي عن مسلسلها الجديد “بنون”: يعتمد على أسلوب جريء في طرح قصة حقيقية

فن بوست – فريق التحرير

توقعت الفنانة بسنت شوقي أن يحظى مسلسلها الجديد “بنون” بردود أفعال إيجابية من الجمهور، خاصة وأن المسلسل يعتمد على أسلوب جريء في طرح قصة حقيقية.

وقالت “شوقي” في تصريحات لبرنامج “شو في ما في” المذاع عبر قناة عمّان: لم أقلق من الجرأة في طرح موضوع المسلسل، وبالعكس حاولت أثناء مرحلة التعديلات على الورق طرح أفكار تجعله أكثر جرأة.

وردا على سؤال كيف تتوقع ردود الفعل على المسلسل؟ قالت: “شايفة إنها هتبقى كويسة جدا، والناس هتتفاعل مع دوري على الأقل وتفهم دوافع الشخصية”.

بسنت شوقي عن مسلسلها الجديد "بنون": يعتمد على أسلوب جريء في طرح قصة حقيقية

مسلسل “بنون”

تدور أحداث مسلسل “بنون” حول شاب أرستقراطي من طبقة ثرية تربطه قصة حب طويلة بفتاة وتنتهي بالزواج، لكنه يواجه مشكلة عدم الإنجاب، ويقع تحت ضغوط من أسرته للزواج مرة أخرى، لكن التحاليل الطبية تثبت أنه سبب مشكلة عدم الإنجاب وليس زوجته.

وتتواصل ضغوط الأسرة على الشاب، ليقوم بعمل بإجرامي يورط زوجته في مشكلة، وتحدث جريمة قتل خلال الأحداث.

يذكر أن مسلسل “بنون” بطولة هاني عادل وبسنت شوقي، ويشاركهما البطولة محمود حجازي، هيا فياض، ويارا عزمي، مع ضيفي الشرف أحمد جمال سعيد، ومحمد السعدني.

العمل قصة أسامة حسام الدين، وسيناريو وحوار محمود محرم ورفيق القاضي، وإخراج أسد فولادكار.

وانتهى فريق عمل مسلسل “بنون” من تصوير كافة مشاهده مؤخرا، تمهيدا لعرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، وينتمي المسلسل لنوعية الدراما القصيرة المكونة من 6 حلقات.

آخر أعمالها

يذكر أن بسنت شوقي عرض لها مؤخرا مسلسل “دوبامين” عبر قناة cbc وهو مكون من 15 حلقة تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا، بسنت شوقي، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *