أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

أنغام تطمئن الجمهور عن حالتها الصحية: المحنة بقت منحة بسبب دعوات الجمهور

أنغام تطمئن الجمهور عن حالتها الصحية: المحنة بقت منحة بسبب دعوات الجمهور

فن بوست – فريق التحرير

طمأنت الفنانة أنغام جمهورها ومحبيها عليها بعد مرورها بوعكة صحية منذ عدة أيام وخضوعها لـ عملية جراحية، مشيرة إلى أنها رأت الدنيا صغيرة أمام المرض.

وعبرت الفنانة القديرة عن سعادتها وامتنانها لجمهورها، مؤكدة أن أدعية جمهورها وصلواتهم كانت سببًا رئيسًا في عبورها الوعكة الصحية التي مرت بها.

وقالت في مداخلة خلال برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”: دعاء الجمهور وصلواتهم وصلني وكانوا بيولعوا لي شموع في الكنايس ويبعتولي، وأنا حقيقي حاسة ان المحنة بقت منحة”.

أنغام تطمئن الجمهور عن حالتها الصحية: المحنة بقت منحة بسبب دعوات الجمهور

دعم الأهل في مرحلة صعبة

حكت الفنانة أنغام عن مشاعر أبنائها، قالت: كانوا تعبانين اوي علشاني وعمر كان جنبي على طول مش بيسبني، كما روت اصعب اللحظات التي عاشتها وقت مرضها، قائلة: “أصعب لحظة عشتها لما قالوا لازم نفتح بطنها تاني، وفيه حاجة من عند ربنا حصلت”.

أوضحت أنها تعرضت لكوابيس كثيرة رفضت أن تكشف تفاصيلها، قائلة: “عشت كوابيس صعبة، مش عايزة أخوفكم منها”.

كما كشفت أنغام سبب رفضها لـ الأنابيب الحنجرية وتفاصيل فقدانها لصوتها في عمر الـ 17، قائلة: أنا فقدت صوتي في عمر الـ17 سنة لأني تعرضت لمشكلة في صوتي وفقدته بسبب شيء اسمه حبيبات بيطلع على الأحبال الصوتية واتعالجت منها، ووقتها الدكتور قال لي لو تعرضتي لبنج كلي في أي وقت لازم تقولي لدكتور مينفعش الأنابيب الحنجرية تعدي ما بين الأحبال الصوتية.

أنغام تخضع لثلاث عمليات جراحية

خضعت أنغـ.ام، خلال الـ7 أشهر الماضية وبالتحديد في مايو الماضي، لـ 3 عمليات جراحية الأولى في الكتف والأخرى في رسغ اليد، وظلت بعدها فترة في المنزل، بعيدة عن الحفلات الغنائية، لتلقي جلسات العلاج الطبيعي، والثالثة جراحة استئصال الرحم.

وخلال فترة العلاج حرصت أنغـ.ام علي طمأنة جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية من خلال عبر حسابها على تويتر قائلة: “‏شكرًا من قلبي على كل كلمة حلوة وكل دعاء من القلب، اهتمامكم ودعائكم ومحبتكم رفعت عني كتير من الألم، وساعدتني، ممتنة لكم لكل أهلي وأصحابي وأحبابي.. ألف شكر وربنا يبعد عنكم كل شر ويمتعكم بالصحة”.

وفي سياق متصل، أعلنت الجهة المنظمة لحفل أنغـ.ام بدولة الكويت، تأجيله إلى 26 من ديسمبر المقبل بدلا من إقامته في 25 من نوفمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *