أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

أحمد السعدني يكشف تعرضه لحادث أثناء تصويره أحدث أعماله التلفزيونية

أحمد السعدني يكشف تعرضه لحادث أثناء تصويره أحدث أعماله التلفزيونية

فن بوست – فريق التحرير

كشف الفنان أحمد السعدني عن تعرضه لحادث أثناء التصوير خلال الأيام الماضية.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “أسرار النجوم” من تقديم الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة وقناة “نجوم FM” قال السعدني عن عام 2022 إنه كان عاما ناجحا على الصعيد العملي، لكن على باقي الأصعدة ليست كذلك، موضحا: أنا الحمد لله أحسن، حصلي حادثة بسيطة في التصوير وأخدت كان غرزة بجانبي عيني، ربنا ستر، ورجعت التصوير.

وعن مشاركته في مسلسل “سر السلطان” ويجمع عدد كبير من النجوم قال: من كتر الناس الموجودة مكنتش عارف أنهم موجودين في المسلسل.

أحمد السعدني يكشف تعرضه لحادث أثناء تصويره أحدث أعماله التلفزيونية

آخر أعماله الفنية

تطرق الفنان أحمد السعدنيللحديث عن مسلسل “بطلوع الروح” وشخصية “عمر” وقال: أنا كنت حابب الشخصية ومتعاطف معاها جدا، هو داعشي وإرهابي لكن لازم أحبه، الأمر كان مرهق نفسيا على الصعيد الشخصي لأن الممثل بيشتغل على جهازه العصبي وتجبر نفسك أنك تحب شخص كريه.

يشار إلى أن “السعدني” يواصل تصوير مسلسله “سر السلطان” المأخوذ عن رواية “سره باتع” للأديب يوسف إدريس، من إنتاج شركة سينرجي، وكتب له المعالجة الدرامية خالد يوسف الذي يتولى إخراج حلقات العمل.

والمسلسل بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

من هو أحمد السعدني؟

هو ممثل مصري ولد في 16 يوليو 1979 بالقاهرة، تخرج من كلية التجارة، وتربى داخل بيت فني، فوالده هو الفنان المصري الكبير صلاح السعدني، الذي كان له دورًا كبيرًا في دخول أحمد الفن.

ومرّ السعدني خلال شبابه بعدة مراحل وأبرزها قراره بالعمل في الصحافة ثم العمل في البورصة في لندن قبل أن يستقر في مجال التمثيل.

واستقر “أحمد” على مجال التمثيل فقرر الالتحاق بمعهد السينما، ثم طلب من الفنان أشرف زكي الذي كان يعمل معيدًا وقتها، أن يعطيه دروسًا في التمثيل ويساعده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *