أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

هالة صدقي: تطلقت على الشريعة الإسلامية والطلاق الفعلي كان من 8 سنوات

هالة صدقي: تطلقت على الشريعة الإسلامية والطلاق الفعلي كان من 8 سنوات

فن بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة هالة صدقي أن طلاقها الذي تم مؤخرا كان وفقا للشريعة الإسلامية، وذلك بعد قيام طليقها بتغيير ملته.

وقالت “صدقي” في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر: “حاولت إتمام طلاقي بكل الوسائل وحتى تغيير ملتي فشلت فيه، لكن الطلاق تم في النهاية بعد قيام طليقي بتغيير ملته”.

وأضافت: “طلاقي ليس كنسيا وهو طلاق مدني وفقا للقانون المصري، لأن تغيير الملة يجعلني تابعة للشريعة الإسلامية تلقائيا في الطلاق، أما الطلاق الكنسي فيحدث بعد حصول الشخص المجني عليه على تصريح، ولن أمشي في هذا الطريق”.

هالة صدقي: تطلقت على الشريعة الإسلامية والطلاق الفعلي كان من 8 سنوات

فيديو متداول

أوضحت الفنانة هالة صدقي حقيقة الفيديو المنتشر لها احتفالًا بطلاقها وقالت: “لم أحتفل بالطلاق والفيديو المنشور على حسابي في إنستجرام كان من تصوير أحد الأعمال، ومساعدتي كانت تعلمني طريقة الزغرودة الشعبية”.

وتابعت: “أعتبر ما حدث إجراءات ورقية، لأن الطلاق الفعلي كان قبل 8 سنوات، عندما تأكدت من استحالة العشرة بيننا، ومتاعبي النفسية كانت في البداية بسبب الصدمات المتلاحقة”.

وأكملت: “طبعا فرحت لإني مش على اسم هذا الإنسان، ولإني لآخر لحظة محترمة اسمه في حياتي”.

يذكر أن محكمة قصر النيل قضت بطلاق “صدقي” من سامح سامي، بعد سنوات من رفعهما للقضية والأزمات العديدة التي دارت بينهما.

وكان سامح سامي رفض سابقا دفع المصاريف الخاصة بمدرسة ابنيه سامو ومريم، وعاقبته المحكمة بدفع المصاريف بقيمة 50 ألف جنيه إسترليني، والحبس شهرًا.

بداية أزمة هالة صدقي

يذكر أن الأزمة بين هالة صدقي وزوجها سامح سامي بدأت بعد مطالبته زوجته بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لأبنائه، بعد أن اشتدت الخلافات الزوجية بينهما ووصلت إلى طريق مسدود، وأكد الزوج أن هالة صدقي استأجرت بويضات للإنجاب، مما أدى إلى قيامها بمقاضاته أمام المحكمة بتهمة التشهير بها وبطفليها، وخلال أزمتها مع زوجها تعرض والد زوجها لوعكة صحية قامت على إثرها الفنانة هالة صدقي بالوقوف بجانبه ومساندته، خاصة في ظل سفر زوجها بالخارج فتوجه لها بالشكر.

من جهة أخرى، تشارك “صدقي” في المسلسل الذي يحمل الاسم المؤقت “سر سلطان مصر”، من إخراج خالد يوسف، والذي يعرض في موسم رمضان 2023، حسب ما تم الإعلان عنه مؤخرا.

ويعتبر “سر سلطان مصر” أولى تجارب المخرج خالد يوسف في التليفزيون، والعمل الذي يعود به بعد غياب 4 سنوات عن مصر.
والمسلسل بطولة عدد كبير من الفنانين حيث تضم القائمة كلا من أحمد فهمى، أحمد السعدنى، حسين فهمى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقى، حنان مطاوع، بيومى فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ، والمطربة الكويتية شمس، في أول تجربة تمثيل لها، إلى جانب فنانين آخرين سيتم الإعلان عن أسمائهم.

يشار إلى أن هالة صدقي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “فاتن أمل حربي” من تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج جمال العدل، إخراج محمد العدل وبطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبد الغني، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، حاتم صلاح وأحمد ماجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *