أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

رنا رئيس تحتفل بقرائة فاتحتها في أجواء عائلية وتتألق بالأبيض

رنا رئيس تحتفل بقرائة فاتحتها في أجواء عائلية وتتألق بالأبيض

فن بوست – فريق التحرير

احتفلت الممثلة الشابة رنا رئيس بـ”قراية الفاتحة” على يسري علي في مساء الجمعة 25 نوفمبر الجاري، وذلك بعد عرضه الزواج عليها أثناء استضافتها في برنامج “معكم منى الشاذلي”.

ونشرت رنا وأصدقائها مجموعة من صور الاحتفال الذي تم ببيت العروس وسط حضور الأسرة والمقربين فقط، ومن بينهم الفنان حلمي عبد الباقي.

وارتدت رنا فستانا قصيرا بأكمام باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلًا مموجا مع إضافة اكسسوار شعر.

رنا رئيس تحتفل بقرائة فاتحتها في أجواء عائلية وتتألق بالأبيض

عرض زواج على الهواء مباشرة

فوجئت النجمة الشابة رنا رئيسخلال استضافتها في برنامج “معكم منى الشاذلي”، مساء اليوم الجمعة، على قناة cbc،  بعرض مفاجئ لخطوبتها.

جاء ذلك بينما كانت الإعلامية منى الشاذلي تسأل “رنا” عن حالتها العاطفية، فأجابت الفنانة الشابة بأن هناك مشروع ارتباط قريب، وقبل أن تسترسل في الكلام كان خطيبها يخرج من بين الجمهور المشارك فى تصوير الحلقة، وعرض عليها الارتباط وقام بإحضار خاتم الخطوبة وارتدته “رنا” على الفور في حضور شقيقتها الكبرى وشقيقها الأصغر.

وكشفت منى الشاذلي تفاصيل المفاجأة مؤكدة أنه خلال التحضير للحلقة، أكدت رنا أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني، وبمساعدة شقيقتها وبعد الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، طلب الأخير عمل مفاجأة لها فى الاستوديو وطلب خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج.

وبالفعل تم ذلك في جو من المرح والسعادة سيطر على رنا رئيس وخطيبها وأصدقائهما الذين حضروا مع العريس خصيصا للاحتفال بالخطوبة داخل الاستوديو.

من هي رنا رئيس؟

فنانة شابة ولدت في 14 ديسمبر عام 1999 بالقاهرة، ووالدتها هى الاستاذة زينب حسن خبيرة تجميل في الوسط الفني، وكانت السبب في حب رنا للفن ودخولها إلى عالمه من خلال عملها.

أحبت الفن منذ طفولتها وقد تاثرت بعمل والدتها وتذهب معها لاماكن التصوير و مشاهدة كواليس الاعمال الفنية و الفنانين .
زاد شغف رنا بالفن وشاركت في فرقة التمثيل بالمدرسة وقدمت من خلالها عدد من العروض المسرحية.

كان عام 2017 عام انطلاقتها الفنية وأول ظهور لها على شاشة التلفزيون، وشاركت خلاله في ثلاث مسلسلات هم “نصيبي وقسمتك 2″و “وضع أمني” مع عمرو سعد وريهام حجاج، ومسلسل “أرض جو” للفنانة غادة عبدالرازق والتي تعتبرها رنا مثلها الأعلى في التمثيل.

عام 2018 شاركت في مسلسل “كلبش” ج 2 مع النجم أمير كرارة و يعتبر هذا المسلسل هو سبب شهرتها في التمثيل، كما ظهرت في نفس العام بمسلسل “الدولي” بطولة الفنان باسم سمرة و الفنانة رانيا يوسف .

وقدمت الفنانة رنا رئيس في العام التالي أكثر من عمل درامى مثل مسلسل “شبر مية” بدور نور ابنة الفنانة نجلاء بدر بالمسلسل، ومسلسل “بركة” بشخصية مودة شقيقة الفنان عمرو سعد بالمسلسل.

وفي نفس العام 2019، شاركت في مسلسل “البرنسيسة بيسة” مع الفنانة مى عز الدين و تم عرضه خلال السباق الرمضاني لنفس العام، لكنه لم يلق النجاح المطلوب.

عام 2020 يعتبر هذا العام هو عام النجاح و النشاط الفنى بالنسبة للفنانة الصاعدة، والذي شاركت خلاله في 3 أعمال درامية حققوا نجاح كبير هم مسلسل “سلطانة المعز” و مسلسل ليالينا 80، ومسلسل “الحرامي” الذي عُرض على أحد المنصات الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *