أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بهاء سلطان: مجموعي في الثانوية العامة 58% ودخلت تربية موسيقية بتشجيع من أخي

بهاء سلطان: مجموعي في الثانوية العامة 58% ودخلت تربية موسيقية بتشجيع من أخي

فن بوست – فريق التحرير

حل النجم بهاء سلطان ضيفًا على برنامج “أنغام” الذي تقدمه النجمة أنغام على شاشة قناة DMC، للحديث عن أحدث أعماله الغنائية.

وقال “بهاء” خلال الحلقة: “أخويا الكبير الله يرحمه قال لى اسمع عبده الإسكندرانى صوتك فيك منه، وفى ثانوى اقترح عليا أدخل تربية موسيقية بعد ما جبت 58%”.

وتابع: لما دخلت الكلية دكتور كان بيختار صوت لفرقة محمد عبد الوهاب ووقع اختياره علي.

بهاء سلطان: مجموعي في الثانوية العامة 58% ودخلت تربية موسيقية بتشجيع من أخي

 

الشيخ محمد عمران من الأصوات المحببة لقلبه

كشف بهاء سلطان عن أسماء النجوم التي يحب الاستماع إليها: “أحب أسمع الشيخ محمد عمران وكنت باحط صورتي بجانبه، بالإضافة إلى الموسيقى التركية، وطبعا أم كلثوم، ومحمد عبد الوهاب”.

خلال الحلقة عبرت أنغام عن حبها لصوت “سلطان” قائلة: “أنا من جمهورك ومن الأصوات المفضلة لى بدون مجاملة بسمعك وبعيد الغنا عشان حلاوة المغنى”، ليرد بهاء: “لى الشرف، ده كتير عليا”.

يذكر أن شركة روتانا طرحت أغنية “قلب أسود”، أحدث أعمال الفنان بهاء سلطان، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد وتوزيع جلال حمداوي.

بهاء سلطان بدأها بالكورال

كشف الفنان بهاء سلـ.طان، تفاصيل عن بداياته الفنية قبل الشهرة مؤكدًا أنه بدأ الغناء في كورال ورشحه لذلك إحدى صديقاته بالجامعة.

وقال الفنان الشاب خلال لقائه أن الفنان حسام حسني، شقيقته كانت زميلته بالجامعة وكان هو وزملائه يسعدون بها كونها شقيقة نجم شهير، وفي يوم عرضت عليه أن يغني كورال مع شقيقها وبالفعل ذهب له برفقة عددًا من زملائه واختاره من ضمنهم.

وأضاف “سلطان” أن الفنان مصطفى كمال، نقيب الموسيقيين، أعجب بصوته عندما طلب منه غناء أغنية شعبية، وأكد له أن صوته يليق بأنواع أغاني كثيرة، وهو من رشحه للمنتج نصر محروس، ومن هنا كانت انطلاقته الفنية.

وأكد أن أول ألبوم قدمه، حقق نجاحًا كبيرًا ونسب الفضل في نجاحه فيه للمنتج نصر محروس، والذي وصفه بأنه مثل شقيقه مؤكدًا أن نصر يحب عمله كثيرًا ولا يحب الجلوس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *