أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بسنت شوقي تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد فراج على الهواء مباشرة

بسنت شوقي تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد فراج على الهواء مباشرة

فن بوست – فريق التحرير

فاجأت الفنانة بسنت شوقي زوجها الفنان محمد فراج بالاحتفال بعيد ميلاده على الهواء خلال لقائه في برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب.

وخلال اللقاء قاطع عمرو أديب محمد فراج وطلب منه استقبال مداخلة هاتفيه ليجدها زوجته بسنت شوقي تغني له احتفالا بعيد ميلاده، ثم دخل شخص يحمل قالبا من الحلوى للاحتفال به.

ووجهت “بسنت” رسالة إلى محمد فراج وقالت له: ألف مبروك نجاح “الغرفة 207” مبسوطة لنجاحه وحب الناس ليه هو يستحق دا وأكتر وإن شاء الله السنة اللي جايه تبقى أحلى وبحبك جدا”، ليرد عليها “بسبوسة أنا بحبك جدا وبشكرك على المفاجأة دي”.

بسنت شوقي تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد فراج على الهواء مباشرة

كواليس غرفة 207

مازح الإعلامي عمرو أديب بسنت شوقي وسألها قائلا “جابلك كوابيس في المسلسل دا” لتجيب ضاحكة: جابلي حاجات تانية المرارة، المسلسل كان السبب في تأجيل الفرح 7 أشهر، لعبة نيوتن أجل الفرح سنة وبعديه جه الغرفة 207 وأجله تاني”.

ورفضت “شوقي” الكشف عن الهدية التي اشترتها لمحمد فراج حتى لا تفسد مفاجأتها.

ويعرض لمحمد فراج مسلسل “الغرفة 207” عبر منصة “شاهد vip”،  المأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل “الغرفة 207″ الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

و”الغرفة 207” بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين، ومن إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

من هي بسنت شوقي؟

هي ممثلة مصرية ولدت في الـ 17 من مايو عام 1980 في محافظة الجيزة المصرية، زدرست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية، وبدأت مشوارها الفني عام 2011 من خلال العرض المسرحي “حكاوي التحرير” مع المخرجة سندس شبايك.

وفي نفس العام التحقت بسنت بورش تدريبية في التمثيل ثم اتجهت بسنت للتمثيل في السينما والتليفزيون في عام 2013.

ومن أبرز أعمالها: “اسم مؤقت”، فيلم “أسرار عائلية”، “حت السيطرة”، “ستيفا”، “سقوط حر”، “نيللي وشريهان”،”أرض جو”، “الحالة ج”، “كلبش 2”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *