أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

أحمد السعدني : اتمنى إعادة تقديم “حسن النعماني” من مسلسل أرابيسك

أحمد السعدني : اتمنى إعادة تقديم “حسن النعماني” من مسلسل أرابيسك

فن بوست – فريق التحرير

كشف الفنان أحمد السعدني عن عمل لوالده النجم صلاح السعدني يتمنى إعادة تقديمه.

وتواصل الفنان الشاب مع جمهوره في جلسة أسئلة وأجوبة عبر حسابه على Instagram إجاب من خلالها على أسئلتهم.

وتلقى “السعدني” سؤالا عن عمل يتمنى إعادة تقديمه لوالده، ليجيب “أبو كيفه” مع نشر صورة من العمل، وهي شخصية “حسن النعماني” من مسلسل “أرابيسك” واحد من أشهر الأعمال التي قدمها صلاح السعدني وأنتج عام 1994 وبطولة هدى سلطان وأبو بكر عزت وهشام سليم وهالة صدقي وسهير المرشدي، تأليف وإخراج جمال عبد الحميد.

أحمد السعدني : اتمنى إعادة تقديم "حسن النعماني" من مسلسل أرابيسك

أحدث أعماله

أجاب الفنان أحمد السعدني على أسئلة أخرى منها موعد عرض مسلسل “سيب وأنا أسيب” مع هنا الزاهد وقال إنه سيعرض بعد رمضان، أما فيلم “بضع ساعات في يوم ما” قال إنه على الأغلب سيعرض في إجازة نصف العام.

وكان “السعدني” تواجد الفترة الماضية في لبنان لتصوير مسلسل “سيب وأنا أسيب”، تدور أحداثه فى إطار من الكوميديا حول زوجين تنشب بينهما العديد من المواقف والعمل مكون من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية مطلع العام المقبل، وهو من بطولة أحمد السعدني وهنا الزاهد ومن إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش.

أما فيلم “بضع ساعات في يوم ما” يشارك في بطولته كل من مي عمر ومحمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد و “السعدني” وناهد السباعي وأسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

أحمد السعدني في دراما رمضان

يذكر أن أحمد السـ.عدني يشارك في رمضان 2023 بمسلسل “سر السطان” ويشارك فيه أكثر من 60 نجما ومنهم أحمد فهمي، “السعدني”، حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم، وإخراج خالد يوسف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *