أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

كارول سماحة: كل الجرائم اللي بتحصل في مصر بسبب الكبت الجنسي

كارول سماحة: كل الجرائم اللي بتحصل في مصر بسبب الكبت الجنسي

فن بوست – فريق التحرير

قالت الفنانة كارول سماحة، إن المجتمع العربي يعاني من كبت جنسي وهذا ينعكس في شكل الجرائم التي تحدث في مصر، مردفة: “كل الجرائم اللي بتحصل في مصر، شباب بيجروا ورا بنات لأنهم مش قادرين يحصلوا عليهن”.

أضافت “سماحة” في حوار ببرنامج “حبر سري”، مع الاعلامية أسما إبراهيم، مساء الخميس، على قناة “القاهرة والناس”، أنه لو كانت الحياة طبيعية لما كانت تحدث هذه النوعية من الجرائم، متابعة: “الراجل لما يبقى مغرم بفتاة مش بيقدر يفرق بين الكبت الجنسي والكبت العاطفي”.

أشارت كارول سماحة، إلى أن المجتمع المصري والعربي كان يعاني من ظاهرة التحرش ولكن سن القوانين غير الوضع وأصبح هناك تخوف من جرائم التحرش، مردفة: “كما أن هناك شيء يلفت نظري في مصر والدول العربية هو الزواج المبكر ومشاكله كثيرة دون نضوج”.

كارول سماحة: كل الجرائم اللي بتحصل في مصر بسبب الكبت الجنسي

رأيها في زملائها

تحدثت الفنانة كارول سماحة، عن رأيها في الفنانة مايا دياب، والفنان فضل شاكر، وقالت “مايا دياب لا تغني الطرب، وعرفت تعمل شيء، وهي ذكية وشاطرة ونجحت في الاستعراضات والشو والبرامج التي تقدمها”.

وتابعت، أن تصريحات الفنان السياسية تأثيرها يرجع لتصريح كل شخص، ولكن رأيها أن الفنان يركز في شغله وفنه ويبتعد عن هذه الصراعات التي تتسبب في تآكل شعبيته، لافتة إلى أن الفنان فضل شاكر أكثر فنان ظلم نفسه بالدخول في السياسة.

وأوضحت، أن وفاة المطرب جورج الراسي كانت صدمة لهم جميعا بالوسط الفني، متهمة البلد بالتسبب في وفاته بسبب انهيار كل شيء، قائلة:”جورج الراسي ضحية استهتار بلد وكل يوم يموت شباب في بلدنا”.

وعن موقفها من التنمر على أحد صورها، فأضافت: “التعليقات السلبية لا تؤثر على ثقتي في نفسي، وبقول للمتنمرين ربنا يشفيكم وأنا معنديش جيش على السوشيال ميديا يدافع عني”.

آخر أعمال كارول سماحة

يذكر أن آخر أعمال كارول سماحة، كانت أغنية “إجازة” التي تم طرحها بطريقة الفيديو كليب على “يوتيوب”.

وظهرت “سماحة” بأكثر من إطلالة في كليب أغنية “إجازة”، وقدمت لوحات استعراضية راقصة رفقة فريق من الراقصين، وهي من إخراج بتول عرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *