أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

فردوس عبدالحميد ترد على المنتقدين لدورها في (الضاحك الباكي): أنا مكنتش حابة الدور ده

فردوس عبدالحميد ترد على المنتقدين لدورها في (الضاحك الباكي): أنا مكنتش حابة الدور ده

فن بوست – فريق التحرير

ردت الفنانة فردوس عبد الحميد، على الانتقادات التي وجهت لها بعد ظهورها في أولى حلقات مسلسل “الضاحك الباكي”، الذي يتناول قصة حياة الفنان نجيب الريحاني، وتجسد “عبد الحميد” شخصية أم طفل صغير وهو “نجيب الريحاني” رغم تقدمها في العمر.

قالت “عبد الحميد” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج “مصر جديدة” الذي يبث على قناة “ETC”، مساء اليوم الأربعاء، أنها تظهر كأم لطفل صغير في حلقة واحدة، موضحة أن هذه الحلقة كانت مهمة جدا، لكي تظهر معاناة نجيب الريحاني في طفولته، لافتة إلى أن أن هذه الأحداث أثرت في شخصيته.

فيما ردت الفنانة القديرة على انتقادات طارق الشناوي الناقد الفني، بأن المخرج محمد فاضل ينجذب إلى زوجته فردوس عبد الحميد كأنه لا يرى غيرها، بسبب موهبتها، موضحة أنه يقول هذا الكلام منذ عشرات السنين.

فردوس عبدالحميد ترد على المنتقدين لدورها في (الضاحك الباكي): أنا مكنتش حابة الدور ده

لم أحب الدور في البداية

حكت فردوس عبدالحميد عن دورها في المسلسل وقالت:  “في ممثلين كتير مهمين وللعلم أنا مكنتش حابة الدور لأنها ست قاسية جدا على الولد.. وكنت خايفة من الشخصية دي لأن الناس ممكن تتاحمل عليها لأنها واقفة ضد الولد المكافح”.

أشارت: “قعدوا يقنعوني حوالي شهر ونص.. حتى المؤلف هو اللي كان بيضغط عليا، أنا فكرت قلت ده عمل كبير وعمل عودة جميلة جدا للأستاذ محمد فاضل، وعمل تاريخي وله قيمة فقلت هعمل الدور مش مهم الناس تبقى متعاطفة معايا لكن المهم العمل نفسه.. وفي ناس كتير جدا بتجري ورا الترند للأسف بيبقى في مقابل مادي على الحاجات اللي بيكتبوها دي”.

أوضحت: “عمري في حياتي ما قريت عمل متعرضش عليا من محمد فاضل لازم هو يعرضه عليا الأول وأقرأ واقتنع بيه، أنا بجري ورا العمل الجيد والدور العظيم إذا عجبني دور في عمل محترم هعمله هعمله، أنا بحب الفن الجيد، وإذا حبيت الشخصية متخلاش عنها أبدا مهما اتقال.. وأنا اتعودت على كده ومبيهمنيش ده”.

أردفت: “أعتقد أن الجمهور راضي عني، وأي أقاويل مغرضة أنا مبهتمش بيها.. لكن لما يبقى شكل الحكاية متعمد فيها الإهانة أو التنمر ده اللي بيضايقني، وأنا حاسه أنه تنمر”.

مسلسل الضاحك الباكي

يذكر أن “الضاحك الباكي” يتناول إلى جانب حياة الريحاني حقبة مهمة من تاريخ مصر الحديث، وما شهدته الحركة الفنية في أوائل القرن الماضي.

مسلسل “الضاحك الباكي” من بطولة: عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفى شوقي، هاجر الشرنوبي، تأليف محمد الغيطي، إخراج محمد فاضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *