أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

فارس كرم في النيابة اللبنانية بتهمة سب وقذف ميريام فارس

فارس كرم في النيابة اللبنانية بتهمة سب وقذف ميريام فارس

فن بوست – فريق التحرير

أصدرت النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان أمرا باستدعاء الفنان فارس كرم للتحقيق معه في مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية، وذلك على خلفية دعوى السب والقذف التي تقدمت بها الفنانة ميريام فارس في حقه.

وكانت مواقع التواصل شهدت منذ أشهر شجارا بين ميريام فارس وفارس كـ.رم، بسبب حفلهما سويا في موسم جدة، فالمطرب الشهير رفض وضع صورتها على الملصق الدعائي للحفل بحجم أكبر من صورته، وتم إلغاء الحفل لاحقًا وتطور الحديث ليتخطى الخطوط الحمراء.

وكشفت ميريام فارس عن استيائها من تصريحات فارس كرم، وذلك بعد إلغاء حفلهما المشترك في موسم جدة مؤخرًا.

فارس كرم في النيابة اللبنانية بتهمة سب وقذف ميريام فارس

سب وقذف

قالت ميريام فارس في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي: “أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى، عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة عيب”.

وأضافت: “لم أتوقع ما قاله هذا الشخص، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، زعلت أكيد، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم على، وردوا أنه عارف وحزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى”.

ورد فارس كرم على تصريحات ميريام فارس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Twitter قائلا: “بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح… صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا..”.

وهذا ما اعتبرته ميريام فارس سب وقذف وإهانة لها، وقررت مقاضاته.

سبب أزمة فارس كرم مع ميريام فارس

البداية عندما أعلن فارس كرم غضبه من حجم صورته في بوستر الحفل مقارنة بحجم صورة ميريام فارس، مشيرا إلى أن هذا الأمر تم بناءً على طلب الفنانة.

وكشفت ميريام فارس عن استيائها من تصريحات فارس كرم، وذلك بعد إلغاء حفلهما المشترك في موسم جدة مؤخرًا وقالت في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي: “أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى، عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة عيب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *