أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

غادة رجب تشارك الجمهور أحدث ظهور لها مع الفنانة مرفت أمين

غادة رجب تشارك الجمهور صورة أحدث ظهور لها مع الفنانة مرفت أمين

فن بوست – فريق التحرير

كشفت المطربة غادة رجب، عن صورة جمعتها مع النجمة القديرة ميرفت أمين، أعربت من خلالها عن حبها الكبير لها وأنها “أحلى ست في العالم”.

ونشرت غادة، صورتها مع النجمة ميرفت، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، والتى صحبتها بتعليق: “صباح الجمال مع أحلى ست في العالم، أمي الغالية.. بحبك”.

وكانت المطربة غادة رجب، طرحت مؤخرًا أغنية الجديدة “في حياتنا” والتي أهدتها إلى نجوم الفن الراحلين.

غادة رجب تشارك الجمهور صورة أحدث ظهور لها مع الفنانة مرفت أمين

أحدث أعمالها

كانت الفنانة غادة رجب قد طرحت أحدث أغنياتها المهداة للفنانين في حياة قائلة: “أردت أن أقدم لفنانينا الراحلين هدية محبة وتقدير، وأن أؤكد لهم أن رسالتهم الفنية وصلت على أكمل وجه، وهذا ما يظهر بوضوح في مدى الحزن الذي يصيب الجميع حينما يرحل فنانونا الكبار وكأنهم أفراد في عائلة كل مصري وكل عربي”.

وأضافت “رجب، في تصريحات صحفية، إنها ارتبطت بعلاقات شبه عائلية مع كثير من الفنانين الذين فُجعنا برحيلهم مؤخرا، فكانت دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي بمثابة أم لها، قائلة: “كنت بالنسبة لدلال زي إيمي ودنيا وبالنسبة لرجاء زي أميرة” وقالت إن الفنان الراحل سمير غانم كان يحيطها بمحبته ورعايته.

غادة رجب .. من هي؟

هي مغنية مصرية من مواليد عام 1985، ذاع صيتها عربياً بعد أغنية وحياتي في عام 2002، ووالدها هو الدكتور رضا رجب العازف المعروف على آلة الكمان وعميد المعهد العالي للموسيقى العربية سابقا وأمها خريجة كلية التربية الموسيقية.

بدأت في عالم الغناء منذ أن كانت طفلة في سن الثامنة، لقبت بالطفلة المعجزة لما تملكه من موهبة كانت تفوق عمرها بسنوات وتغنت بأصعب الأغاني.

وكان أول ظهورها في عيد القمح وغنت رائعة موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب ثم كانت أول أغنية خاصة بها وكانت اسم أول ألبوماتها يا خسارة أثناء حرب الخليج التي كان لها بالغ الأثر في مصر والعالم العربي.

شاركت في طفولتها في العديد من الحفلات وكان لها علامات كثيرة منها “العيد السنة دي ورمضان كريم وأنا من البلد دي وأغنية الشهادة شيماء شهيدة الاٍرهاب” وأوبريتات أعياد الطفولة منها “أوبريت الأمثال الشعبية وأوبريت حورس”.

تعاونت غادة مع أكبر الملحنين والشعراء في مصر والعالم العربي أمثال: بليغ حمدي، محمد الموجي، سيد مكاوي، حلمي بكر، عمار الشريعي، سلامي شاهين، عمر خيرت، رضا رجب، محمد علي سليمان، كاظم الساهر، وغيرهم.

وحصلت غادة علي العديد من الجوائز علي مر تاريخها الفني. تعتبر هي أول مطربة مصرية عربية تغني باللغة التركية وحققت نجاحا في تركيا وتعاونت مع أكبر الملحنين والشعراء والموزعين والموسيقيين هناك أمثال سلامي شاهين وعازف الكلارينيت التركي العالمي حسنو وحصلت علي أكثر من جائزة كونها أول مطربة مصرية عربية تغني باللغة التركية ولقبت بالجسر الثقافي الفني مابين مصر وتركيا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *