أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

صابرين عن مشوارها الفني: أنا اتولدت على السينما على وشاركت في 5 أفلام في طفولتي

صابرين عن مشوارها الفني: أنا اتولدت على السينما علىطول وشاركت في 5 أفلام في طفولتي

فن بوست – فريق التحرير

قالت الفنانة صابرين، إنها تربت وسط أحضان الجمهور حيث أنها دخلت إلى عالم التمثيل وهي صغيرة جدا، مضيفة: “عيد ميلادي مش هينفع غير لما أكون معاهم”.

وأضافت صابرين خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو خليل، في برنامج “من مصر”، المذاع عبر قناة “cbc”: “ليلة القبض على فاطمة كنت ساعتها في 2 إعدادي.

وأردفت: “كمان عملت سينما كتير، عملت 4 أو 5 أفلام وأنا عندي 5 سنين .. أنا اتولدت على السينما على طول”.

صابرين عن مشوارها الفني: أنا اتولدت على السينما علىطول وشاركت في 5 أفلام في طفولتي

حياتي بين الشغل والعائلة

حكت الفنانة صابرين عن مشوارها الفني وقالت: “حياتي لو جيت بصتلها هتكون بين الشغل وخلفة العيال .. اشتغلت في أعمال وجبت عيال ده اللي أنا عملته في حياتي، فالحمد لله ويجعلها نعمة دايما موجودة”.

وتابعت معربة عن حبها للشعب المصري: “الشعب المصري ده شعب جميل وحبيبي، بحس لما بعمل حاجة وبتسعد الناس ده دوري وأنا موجودة علشان أسعد الناس .. المهنة بتاعتنا مهنة السعادة للآخر في مصر والوطن العربي كله، وهنفضل سفراء لبلدنا من خلال الفن”.

وعن مشاركتها في مسلسل “ليالي الحلمية”، قالت: “أنا اشتغلت ليالي الحلمية الجزء الـ 5 وأنا حامل في التاسع وبعد ما ولدت .. لما كلموني قولتلهم أنا حامل في الشهر التاسع، قالولي هو ده المطلوب، هي شيرين كده، قولتلهم هولدلكم في الاستوديو”.

أعمالها القادمة

وعن أعمالها القادمة أشارت الفنانة صابرين إلى أنها لازالت تستكمل تصوير مسلسل “أعمل إيه” التي تشارك بطولته مع الفنان خالد الصاوي، معربة عن سعادتها بردود أفعال الجمهور تجاه المسلسل وحبها لشخصيتها.

يذكر أن مسلسل “أعمل إيه” من بطولة الفنان خالد الصاوي، والفنانة صابرين، والفنانة هناء الشوربجي، والفنانة نهال عنبر، ونور إيهاب، ومحمد مهران، وصبري عبد المنعم، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد، وإنتاج شركة سينرچي، ويعرض حاليا على شاشة dmc.

صابرين .. من هي؟

هي ابنة شقيقة الفنانة نعيمة عاكف. وقد نشأت في أسرة عاكف المشهورة بألعاب السيرك، وبدأت التمثيل وهي في سن الرابعة وذلك من خلال أدوار صغيرة.

كان لها تجارب عديدة مع الغناء وذلك في سن الثانية عشرة من عمرها، ودرست في كلية الآداب قسم فلسفة، ولكنها تفرغت للتمثيل واشتهرت بأدوارها المتعددة في شبابها واشتهرت في بعض من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

وفي عام 1999 أسند إليها تقديم شخصية المطربة أم كلثوم في مسلسل يروي حياتها الشخصية والذي حمل عنوان أم كلثوم، ورغم أنها حققت خلال المسلسل نجاحا كبيرا لكنها قررت اعتزال التمثيل وارتدت الحجاب ثم تفرغت لتقديم بعض البرامج الدينية، وفي عام 2006 قررت العودة للعمل الفني وذلك بمشاركتها في مسلسل كشكول لكل مواطن، واستمرت من بعده بالعمل الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *