أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

سمية الخشاب تعلن عن مسرحيتها الجديدة بعنوان (كازينو بديعة)

سمية الخشاب تعلن عن مسرحيتها الجديدة بعنوان (كازينو بديعة)

فن بوست – فريق التحرير

أعلنت الفنانة سمية الخشاب، عن مشاركتها في مسرحية غنائية استعراضية تحكي عن قصة حياة الفنانة الراحلة بديعة مصابني.

نشرت “الخشاب” صورة لها مع الفنان طارق الإبياري ونجوم من فريق العمل على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وعلقت الفنانة المصرية قائلة: “إستنوني في مسرحية كازينو بديعة، تأليف أحمد الإبياري، وإخراج طارق الإبياري، مسرحية غنائية استعراضية عن قصة حياة بديعة مصابني، استعراضات عادل عوض، يشارك البطولة إدوارد، وعلاء مرسي ومجموعة من النجوم”.

سمية الخشاب تعلن عن مسرحيتها الجديدة بعنوان (كازينو بديعة)

سمية الخشاب ورانيا يوسف في عمل فني جديد

كشفت كل من الفنانة سمية الخشاب والفنانة رانيا يوسف، تفاصيل فيلمهما الجديد”التاروت”، والذي يتعاونان فيه لأول مرة بعد 21 عام من تعاونهما في مسلسل “عائلة الحاج متولي”.

وقالت “الخشاب” خلال لقائها مع “et بالعربي”: “رانيا لذيذة وعلى المستوى الإنساني إنسانة راقية وجميلة، وفي حالة مختلفة وإن شاء الله تعجب الناس، وأنا سميت شخصيتي (نيرة) إهداء لروح نيرة أشرف وتكريما ليها ولكن أحداث الفيلم ليس لها علاقة بحكايتها”.

من جانبها عبرت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها في المشاركة في العمل، موضحة أنها تعتبر عودتها للعمل مع الفنانة رانيا يوسف بعد مشاركتهم في مسلسل الحاج متولي منذ 21 عاما، وتحقيقهما نجاحا كبيرا سويا.

في سياق آخر كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن كواليس تصوير فيلم “ملك”، الذي تقوم ببطولته، وبدأت في تصويره مؤخرا.

قالت “يوسف” خلال لقائها ببرنامج “the insider بالعربي”، على “تلفزيون دبي” إنها ترى أنه عمل مختلف عليها، لافتة إلى أنها لا تحب أن تكرر نفس شخصياتها في أعمالها.

أشارت إلى أن شخصيتها في العمل تتميز بأنها لديها استبصار، وتنبؤ بالأحداث قبل حدوثها، وذلك من خلال ابنها المصاب بمرض نادر.

آخر أعمالها

يشار إلى أن سمية الخشاب غابت عن رمضان 2022 وكان آخر أعمالها مسلسل “موسى” الذي عرض في رمضان 2021 مع الفنان محمد رمضان.

أما آخر أعمالها الغنائية فتعاونت مع مطرب المهرجانات عمر كمال، من خلال أغنية أوعدك التي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، ولكن شهدت تلك الأغنية خلافًا بينهما، وأشار عمر كمال في تصريحات تليفزيونية إلى أن سمية لم تلتزم ببنود عقد التعاون على هذا العمل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *