أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بلقيس فتحي تحذر من النصب بإسمها من حسابات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي

بلقيس فتحي تحذر من النصب بإسمها من حسابات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي

فن بوست – فريق التحرير

حذرت المطربة الإماراتية بلقيس فتحي جمهورها من تكرار عمليات النصب التي يقوم بها حساب مزيف على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال الإعلان عن حفلات وهمية لها واستلام قيمة التذاكر من الجمهور.

ونشرت “بلقيس” عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو قالت فيه: أحد الحسابات الوهمية يقوم بتصميم بوسترات ويعلن عن حفلات قادمة لي في السعودية، ويطلب من الناس الدفع، وبعد قيامهم بدفع قيمة التذاكر يتضح أن الحفلات غير حقيقية.

وأضافت: هذا الشخص المريض نفسيا أعلن أكثر من مرة عن حفلة لي في الطائف وجازن، ووصلتني العديد من الاتصالات، ولا يوجد حفل لي في جازان، وأي حفل لم أعلن عنه بنفسي غير حقيقي.

بلقيس فتحي تحذر من النصب بإسمها من حسابات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي

بلقيس تحذر جمهورها

طالبت بلقيس فتحي جمهورها بالحصول على المعلومات الخاصة بحفلاتها الغنائية من خلال حساباتها في إنستجرام وسناب شات فقط.

يذكر أن بلقيس قدمت مؤخرا الأغنية الدعائية لكأس العالم، والتي طرحها موقع الفيفا قبل أيام، وشاركت فيها مجموعة من المطربات ضمت نورا فتحي ورحمة رياض.

حملت الأغنية اسم Light The Sky، واستغرقت تحضيراتها وتنفيذها أكثر من شهرين، قبل أن يتم تصوير الأغنية في الدوحة على يد المخرجة أمل مفتاح.

من هي بلقيس فتحي؟

 

هي مغنية يمنية من مواليد عام 1988، وهي ابنة المغني اليمني أحمد فتحي، بدأت حبها للغناء منذ طفولتها فكانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ أن كانت بسن صغيرة.

اكتشف موهبتها والداها اللذان قاما بتشجيعها على ممارسة العمل الغنائي خصوصا والدها الذي شجعها منذ هذا السن، وكانت أول خطوة لها وهي لا تتجاوز سن السادسة عشرة عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي ومن هنا انطلقت بالمجال الفني.

في عام 2004 شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها “والله ما طلبوا ببابك” و”يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك” لكنها لم تواصل بالغناء بعد ذلك بسبب انشغالها بالدراسة وبعد تخرجها من إحدى التخصصات العلمية عادت مجددًا بطرحها أغنية منفردة أخرى بعنوان “مسألة سهلة” الذي قامت بتصويرها كفيديو كليب.

نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا التي طرحت خلالها العديد من الأغاني والألبومات الغنائية أغلبها حققت نجاحًا ومتابعة كبيرة استفدت من نجاحها تحقيق الشهرة في الوطن العربي حتى حصولها على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015.

عقد قرانها على لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي في أكتوبر 2012، إلا إن ارتباطهما لم يدُمْ طويلا حيث فسخت خطوبتهما في فبراير 2013، وفي مايو 2016 عقد قرانها على رجل الأعمال السعودي “سلطان بن عبد اللطيف” وتم زفافهم في 29 ديسمبر من العام ذاته.

وفي 12 مايو 2018 وضعت ابنهما الأول “تركي”، في أبريل 2021 أعلنت أنفصالهما ورفعها ضده قضية خلع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *