أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

مصطفى متولي يطمأن الجمهور على حالة خاله “الزعبم” بعد شائعات بإصابته بألزهايمر

مصطفى متولي يطمأن الجمهور على حالة خاله “الزعبم” بعد شائعات بإصابته بألزهايمر

فن بوست – فريق التحرير

شارك الفنان الشاب عمر متولي، صورة جديدة للزعيم عادل إمام، بعد الشائعات حول حالته الصحية التي ترددت مؤخرا.

ونشر عمر متولي الصورة التي جمعته بخاله عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق: “ربنا يخليك لينا”.

وكان الإعلامي محمد الباز، قد أكد أن الفنان الكبير عادل إمام، يعاني حاليا من أزمة صحية تمنعه من العودة للجمهور مرة أخرى.

مصطفى متولي يطمأن الجمهور على حالة خاله "الزعبم" بعد شائعات بإصابته بألزهايمر

محمد الباز يثير الجدل

قال الإعلامي محمد الباز خلال حلقة مساء الجمعة من برنامج “آخر النهار” الذي يقدمه عبر شاشة “النهار”، إن هناك بعض المقربين الذين زاروا الفنان في الفترة الأخيرة أكدوا أنه يعاني من مرض الزهايمر.

وعلق الباز: “في مقربين راحوا لعادل إمام في الفترات الأخيرة وقالوا إنه يعاني من أعراض زهايمر، لن يعود عادل إمام لجمهوره ولن يقدم عمل جديد، لأن الحالة الصحية له لا تسمح أبدا مش بس بمجرد الوقوف أمام الكاميرا، لأن هو بيعاني من أعراض زهايمر.

أضاف أن السن والمرض لا يعيب الإنسان، لذا ناشد أسرته بمصارحة الجمهور بتفاصيل الحالة الصحية لعادل إمام، حيث قال: “عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم فيها أي عمل قادم على الإطلاق، وعيلته لا بد أن تحترم ده، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ثم من حق الجمهور يعرف حالته الصحية.. الكبر في السن والمرض مش عيب، هذه العائلة الكريمة لازم تدرك ده، عادل إمام مش ملكهم لوحدهم، ده ملك الجمهور كله”.

عمر متولي .. من هو ؟

 

ممثل مصري شاب ولد في 1 أغسطس عام 1983، والده هو الفنان مصطفى متولي، وزوج عمته هو المنتج عصام إمام، ابن خاله هو الفنان محمد إمام، خاله الفنان عادل إمام.

نشأ بين أكبر النجوم في عالم الفن، وعندما شارك في “تياترو مصر”، حقق نجاحاً كبيراً، وظهرت ملامح لموهبته التي كانت أكثر نضجاً بسبب خبرته التي ظهرت من قبل في المسلسلات الدرامية التي شارك فيها.

بدأ الفنان الشاب عمر مصطفى متولي مشواره الفني بمشاركته في فيلم “مضان مبروك أبو العلمين حمودة” وذلك عام 2008، كانت بداية مطمئنة له وتدل على وجود فنان حقيقي شامل.

شارك بعدها في عدد من الأعمال السينمائية مثل: “سفاري”في عام 2010، “ساعة ونص” وذلك في عام 2012، “تتح” في عام 2013، وفي مسلسل “دلع البنات” جسد شخصية طاعون، هذه الشخصية تركت بصمة كبيرة في مشواره الفني، شارك الفنان محمد إمام في أكثر من عمل، وشارك مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات المعروفين على الساحة الفنية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *