أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

سماح أنور: نجاح (الليلة واللي فيها) تكريم ليا ولكل أبطال العمل والحلقة الأخيرة مفاجأة

سماح أنور: نجاح (الليلة واللي فيها) تكريم ليا ولكل أبطال العمل والحلقة الأخيرة مفاجأة

فن بوست – فريق التحرير

أكدت الفنانة سماح أنور أنها سعيدة برد فعل الجمهور على مسلسل “الليلة واللي فيها”، مشيرةً إلى أن كل أفراد العمل بذلوا مجهودا كبيرا ليخرج بالشكل الذي ظهر عليه.

وأضافت “أنور” في تصريحات صحفية، إن أسرة المسلسل سعيدة برد فعل الجمهور على العمل، متابعةً:”الحمد لله إن المسلسل عجب الناس، وفرحة الجمهور وإعجابه بيه هو أكبر تكريم وجائزة لينا كلنا كأبطال العمل وصُناعه، وأنا سعيدة بمشاركتي فيه”.

وتابعت، “تشوق الجمهور لمشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل “الليلة واللي فيها”، هو أمر قصده المؤلف محمد رجاء والمخرج هاني خليفة، لأن هذه هي نوعية العمل نفسه “تشويقي وبه إثارة”، وأحداث الحلقة الأخيرة ستكون مفاجأة وغير متوقعة لأي شخص.

سماح أنور: نجاح (الليلة واللي فيها) تكريم ليا ولكل أبطال العمل والحلقة الأخيرة مفاجأة

مسلسل الليلة واللي فيها

مسلسل “الليلة واللي فيها”، تدور أحداثه في إطار تشويقي حول وبدأ العمل بمناقشة أمراض نفسية غير منتشرة، مثل حب الإهانة أو المازوخية، وهو مرض غير منتشر ويناقش المسلسل عدد أخر من الأمراض النفسية.

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، وهم زينة، أبيوسف، علاء مرسي، محمد شاهين، آلاء سنان، سماح أنور، وغيرهم من الفنانين والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

سماح أنور .. من هي؟

ممثلة مصرية، ولدت في 22 أبريل عام 1965، ولدت في القاهرة بمصر، نشأت وسط أسرة فنية، والدها الكاتب أنو عبد الله، والدتها الفنانة سعاد حسين.

تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الفرنسية من جامعة القاهرة، ووجود والديها في الوسط الفني مهد الطريق أمامها لتدخل مجال التمثيل، وأصبحت واحدة من أشهر فنانات فترة التسعينات في مصر، وكانت أغلب أدوارها في السينما دور الفتاة المسترجلة، وكانت تكره من يصفها بهذه الصفة.

عرفت سماح بتأدية الأعمال التي فيها أكشن وحركة كثيرة، وهي في قمة تألقها الفني ابتعدت عن الأضواء بسبب ظروف صحية ومالية حدثت لها.

تزوجت بشكل سري من دون إخبار أحد من الطيار عاطف فوزي، وذلك بناء على رغبة والديها الذين لم يقبلا فكرة زواجها لكي لا تتأثر مسيرتها الفنية بزواجها، ولكنها انفصلت عنه بسبب خيانته لها وأنجبت ابنها الوحيد أدهم الذي نفت في البداية أن يكون ابنها، وأعلنت أنه ابنها بالتبني، وبعد سنوات عديدة من إنكارها ابنها الحقيقي أعلنت في لقاء تلفزيوني أن أدهم هو ابنها الحقيقي وأنها نادمة على إخفائها هذا الأمر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *