أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

دنيا سمير غانم عن أزمة شيرين: تقول اللي هي عاوزاه والصوت ده لازم نحافظ عليه

دنيا سمير غانم عن أزمة شيرين: تقول اللي هي عاوزاه والصوت ده لازم نحافظ عليه

فن بوست  – فريق التحرير

دافعت الفنانة دنيا سمير غانم عن المطربة شيرين عبد الوهاب بعد الأزمات التي مرت بها مؤخرا.

وقالت “دنيا” في تصريحات لإذاعة إنرجي: “شيرين قمر تقول وتعمل اللي هى عاوزاه.. وأنا مستنية أغانيها والصوت ده لازم نحافظ عليه”.

وعن رأيها في مقولة “الساحل الشرير” قالت مازحة: “أنا بروح الساحل بس بفضل قاعدة في البيت بس مش عارفة بيتنا في الساحل الطيب ولا الشرير”.

دنيا سمير غانم عن أزمة شيرين: تقول اللي هي عاوزاه والصوت ده لازم نحافظ عليه

أغنية جديدة لـ دنيا سمير غانم

كشفت دنيا سمير غانم عن طرحها قريبا لأغنية جديدة باسم “نحنوح”، لكنها لم تحدد موقفها من المشاركة في دراما رمضان المقبل موضحة:” لسه محتارة بختار ما بين هل أعمل مسلسل ولا فيلم مع المسرح”.

وأشادت “غانم” بالفنانة رحمة أحمد التي لعبت شخصية مربوحة في الموسم السادس من الكبير أوي، وقالت إنها جميلة جدا وقدمة الشخصية بطريقتها ولكنها ليست النسخة الثانية من هدية.

ويعرض حاليا لدنيا سمير غانم فيلم “تسليم أهالي” ويشارك في البطولة هشام ماجد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي، تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

مسرحية “آنستونا”

عبرت دنيا سمير غانم عن رغبتها في تقديم أعمال متعددة بعيدا عن الكوميديا، موضحة أنها منشغلة حاليا بتقديم مسرحية جديدة سيتم عرضها خلال الشهر المقبل، وذكرت: “هذه أول مرة في حياتي أقدم مسرح وهو عمل محتاج مجهود.. والمسرحية موسيقية كوميدية”.

وكشفت “غانم” عن اسم مسرحيتها الجديدة وهي “آنستونا”، بعدما كان اسمها “روحي أنا”، مشيرة إلى أنها كانت ترغب منذ فترة طويلة تقديم عمل مسرحي مع المخرج خالد جلال.

ووصفت المخرج خالد جلال بأنها شخص يحب الفن والمسرح جدا، كما أشادت بمؤلفي المسرحية أحمد عبد الوهاب وكيمز ووصفتهما بأنهما أشخاص مبدعة “دمهم خفيف وعاملين مسرحية هتعجب الناس”.

وتحدثت دنيا سمير غانم عن مسيرة والدها الراحل في المسرح قائلة:” أتمنى أن أقدم ربع تاريخ والدي في المسرح وهو اللي حببنا أنا وإيمي في الفن.. كنا بنروح معاه كل خميس وجمعة .. ومن زمان جدا مستنية الخطوة دي”.

واستطردت في حوارها: “بابي كان متضايق إن محدش بيعمل مسرح من المنتجين غير الأستاذ أحمد الإبياري.. كان حلم من حياتي أقف قدام والدي على المسرح بس الحمد لله “، مشيرة إلى أن مسرحيتها الجديدة من إنتاج السبكي وهي الشركة الوحيدة التي تحمست لتقديم المسرحية في مصر قبل عرضها في الدول العربية وليس العكس.

وأشادت “دنيا”بفريق مسرحيتها الجديدة، وقالت إن الفنان بيومي فؤاد:” من الناس الجميلة جدا في الشغل وكل حاجة عملتها هو كان فيها وهو على المسرح هيعجبكوا جدا.. هو اتخلق عشان المسرح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *