أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

المطربة ساندي عن ابتعادها عن الفن فترة: متغيرات السوق السبب ودوق الناس تغير

المطربة ساندي عن ابتعادها عن الفن فترة: متغيرات السوق السبب ودوق الناس تغير

فن بوست – فريق التحرير

قالت المطربة ساندي إن المتغيرات التي طرأت على سوق الموسيقى والغناء في السنوات الأخيرة قللت من تواجدها على الساحة.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج “مساء الإمارات” المذاع عبر قناة الظفرة: “أنا كنت بعمل ألبومات قليلة، لكن كنت بصور كل الألبوم، فكنت موجودة طول السنة”.

وتابعت: “في الـ 3 أو 4 سنين اللي فاتوا، حصلت متغيرات في السوق كانت لازم توقفني، لإن الذوق إتغير وظهرت المنصات والاتجاه بقى للديجيتال أكثر، لكن أنا أكثر فنانة نشيطة في المطربات الموجودات”.

المطربة ساندي عن ابتعادها عن الفن فترة: متغيرات السوق السبب ودوق الناس تغير

كليب أصحاب زمان

أوضحت ساندي أن تقديمها كليب “صحاب زمان” ودخول عالم المهرجانات جاء متوافقا مع خطتها قائلة: “أنا بفهم في نوع موسيقى معين هو الروك، ولما كلموني لقيت إنهم عايزين يعملوا دمج بين الأنواع التريند حاليا زي الراب، وأغاني البوب اللي انطفى مؤخرا، وعشان كدا مكانش عندي تردد، ولقيته مش مختلف عن خطتي”.

وطرحت ساندي كليب “صحاب زمان” عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب في مارس الماضي، بالاشتراك مع ريشا كوستا، وسمارة ناو، وهو من إخراج يوسف محروس.

سبب بعدها عن الدراما

كشفت الفنانة ساندي سبب بعدها عن المشاركة في الدراما التليفزيونية.

وقالت ساندي خلال استضافتها في برنامج “مساء الإمارات” المذاع عبر قناة الظفرة: “مفيش مسلسلات بتتعرض عليا، لكن بما إني كنت بطلة طول الوقت ممكن بالنسبة للمخرجين أكون بفكر في بطولة”.

وأضافت أن لديها القدرة على كتابة أفكار لأعمالها، وطول السنوات الماضية كانت تكتب أفكار الكليبات الغنائية الخاصة بها، ووضعت نفسها في الإطار الذي اختارته.

وردا على سؤال ما هي المسلسلات التي أعجبتها مؤخرا، قالت: “سوتس بالعربي، عشان بعشق آسر ياسين”.

وأوضحت سبب قلة الأغاني التي تطرحها قائلة: “أنا كنت بعمل ألبومات قليلة، لكن كنت بصور كل الألبوم، فكنت موجودة طول السنة”.

من هي المطربة ساندي؟

مطربة مصرية ولدت في القاهرة ودرست السياحة والفندقة في جامعة الألسن لمدة أربع سنوات، بدأت مشوارها الفني بإصدارها ألبوم “كل ما أقرب” من توزيع شركة “Star Label”، والذي تضمن أغنيتها الشهيرة “كل ما أقرب” من كلمات: هاني الصغير وألحان: محمد رحيم.

في عام 2009 أصدرت أغنية “شوفته وماكلمنيش” التي كانت انطلاقتها الحقيقية للنجومية، وهي من كلمات محمد رفاعي وألحان حسام بدران والتي صدرت ضمن ألبوم منوع بعنوان “سولو هيتس 1”.

أصدرت ألبومها الثاني “لسه صغيرة” مع شركة سولو ريكوردز (إحدى شركات ميلودي ميوزيك) وذلك مع صدور كليبات “هموت عليك” و”إياك” و”ابن جارتنا” واللذان عرضا على قنوات ميلودي الفضائية.

صدر لها بعد ذلك ألبومها الثالث “قد التحدي” مع شركة “ميلودي ميوزيك” وذلك بعد صدور الأغنية المصورة «حصل خير» مع المخرج الأمريكي «ديفيد زيني» والذي عرض حصرياً على قنوات ميلودي الفضائية آنذاك.

بعد أحداث ثورة 25 يناير في 2011 في مصر، قامت ساندي بتقديم أغنيتها الوطنية الأولى لمصر بعنوان “ولاد النيل” وقامت بإخراجها بنفسها ثم قامت بتصوير أغنية “الحلم” من ألبوم “قد التحدي” مع المخرج البريطاني “إريك كارلسون” وكان التصوير كان بالأبيض والأسود في باريس وبعد ذلك قامت المطربة بإطلاق كليب “عايزة اقولك” الذي صرحت بإنها أرادت من خلاله الرد على الانتقادت التي طالت كليب “حصل خير” بأنه مقلد بإرسال رسالة ان ذلك يحدث في الخارج مثل تقليد كاتي بيري وتايلور سويفت نفس الشخصية.

قامت ساندي بعدها باصدار أول سنجل مع شركة روتانا يحمل اسم “ما تحملت الزعل” باللهجة الخليجية وقامت بتصويره مع المخرج الفرنسي “فابيا يومان” والذي استخدم كاميرا سينما 35 ملل واستعانت ساندى بمصمم الازياء”كارفيلو” وكانت الأغنية من كلمات “منصور الووان”، الحان “عبد الله القعود” وتوزيع طارق عاكف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *