أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

هشام المليجي: الرجل يضحي أكثر من المرأة والمجتمع يعامله كأنه اختراع مختلف

هشام المليجي: الرجل يضحي أكثر من المرأة والمجتمع يعامله كأنه اختراع مختلف

فن بوست – فريق التحرير

أبدى الفنان هشام المليجي تعجبه من نظرة المجتمع للرجل، ومطالبته بالعديد من الصفات التي لا يطالب المرأة بها.

وقال “المليجي” خلال استضافته في برنامج “الستات”، الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة عبر قناة النهار: الرجل يضحي أكثر من المرأة 60 ألف مرة، والمجتمع يعامله كأنه اختراع مختلف.

وأضاف: “المجتمع بيعامل الرجل كإنه مش إنسان، ولا عنده إحساس ولا مشاعر ولا من حقه يعيط ولا يستريح”.

هشام المليجي: الرجل يضحي أكثر من المرأة والمجتمع يعامله كأنه اختراع مختلف

المجتمع بتعاطف مع المرأة فقط

رأى الفنان هشام المليجي : “الرجل عليه ضغوط في الحياة قبل مواجهة أي شيء في الدنيا، والمجتمع يتعاطف مع المرأة والطفل، لكن لا يتعاطف مع الرجل”.

واعترف “هشام “بتقديم تنازلات خلال مسيرته الفنية، وقبول أدوار ليس راضيا عنها من أجل التواجد، وأضاف أنه يسعى لتحقيق النجومية حتى لو جاءت متأخرة، ويسعى لها بطريقة مختلفة.

وتابع: “دلوقتي عندي مواصفات خاصة في الأدوار ولن أتنازل عنها، وأعتذر عن كثير من الأدوار لأنها غير متماشية مع رؤيتي الفنية”.

هشام المليجي.. من هو ؟

هو ممثل و موسيقي ولد في القاهرة، وتخرج من معهد الفنون المسرحية العالي قسم إخراج و تمثيل، وبدايته كانت بالعمل في السينما فقد شارك في عدد من الأفلام السينمائية كما أن له بعض التجارب المسرحية و بالتلفزيون أيضا .

حقق “هشام “شهرة واسعة عندما قدم دور مهم في الفيلم الشهير “صعيدي في الجامعة الأمريكية” ، قدم دور صديق البطل الذي لعب دوره النجم الكبير محمد هنيدي الذي اشتهر بين زملائه بأنه من عائلة غنية ويعيش حياة مرفهة .

وتم تداول جملة له شهيرة من هذا العمل على مواقع التواصل الإجتماعي رغم مرور الأعوام على عرض هذا الفيلم ، تحدث أيضاً عن فكرة الفيلم التي ظهرت عن طريق الفنان محمد سعد عندما تم طرده من المعهد وذكر هشام أن دفعته ضمت أحمد السقا و مجدي كامل و رامز جلال .


ظهر هشام في العديد من الأدوار القوية التي قدمها بأسلوبه المتميز و جذب إنتباه الجمهور إلى موهبته، بداية ظهوره في مسلسل “نهاية القصة”  من إخراج علاء كامل وتأليف إيهاب الأزهري وبطولة عمر الحريري و محمود الجند، وظهر أيضاً في السهرة التلفزيونية “كل هذا الحب”.

استمر في الظهور بأدوار صغيرة في مسلسل “حبيبي حبيبتي” ، وفي عام 1990م شارك في تقديم مسلسل “البحث عن فرصة” تم تصنيفه من الأعمال الكوميدية بطولة يونس شلبي و تيسير فهمي ، هنا إنتهت أدواره الصغيرة وبدأ في الظهور بشكل أكبر وفي أدوار مهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *