أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

الشاعر اللبناني أحمد ماضي يهدد إليسا بمقاضاتها قانونيا

الشاعر اللبناني أحمد ماضي يهدد إليسا بمقاضاتها قانونيا

فن بوست – فريق التحرير

هدد الشاعر اللبناني أحمد ماضي، المطربة إليسا بمقاضاتها قانونيا، بعد تصريحاتها الأخيرة بخصوص منع التعاون معه، بعد أغنيتها الأخيرة “أنا وبس” التي كتب كلماتها ولحنها زياد برجي.

تهديد أحمد ماضي وهجومه على إليسا جاء في تغريدة كتبها عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا: “شكلك بالعربي ما فهمتي، وشكلو راح نلتقي بالمحكمة”.

وأضاف أحمد ماضي في تغريدة أخرى قائلا: “بيني وبينها فيه قضاء.. هونيك منكشف لوراق، ما راح أعمل متلا وأرد عليها وأوقع بالأخطاء”.

الشاعر اللبناني أحمد ماضي يهدد إليسا بمقاضاتها قانونيا

وذكر في رده على التعليقات حول سبب نيته مقاضاة إليسا أن “التنازلات لا تعني أنها دفعت الحقوق المادية، وفي كلمات الأغنية لفظت كلمات وحروفا بشكل خاطئ، مما يعتبر تشويها للأغنية”.

رد إليسا على التهديد

إليسا هاجمت أحمد ماضي وزياد برجي في وقت سابق قائلة “واحد بيردح على مواقع التواصل، وواحد بيحكي وبتقل الحكي عالخاص أو واتساب تا تضل صورتو حلوة!”.

وأضافت إليسا: “بس أنا شفت الوجه الحقيقي تبعو اليوم، وحقيقة أنا كتير مصدومة من التنين، وأكيد أكيد هيدا آخر تعاون معن هني التنين، بس الغنية ملكي فأكيد أنا راح نزلها، لأني وعدت الناس فيها كمان”، في إشارة منها لأغنية “أنا وبس”.

خلاف قديم مع الشاعر اللبناني أحمد ماضي

كانت علاقة إليسا وأحمد ماضي شهدت خلافاً كبيراً في 2016 حين شن الشاعر اللبناني هجوماً عنيفاً عليها معلناً أنه لن يتعامل معها وأنه قرر سحب 3 أغنيات من ألبومها.

وأوضح “ماضي” أن هناك أغنية لم “تظبط” عليها لأن الموزّع ناصر الأسعد استخدم طبقة أعلى من صوتها ولذلك أوقفَها، وأنه كان يفترض أن تُضم أغنيتان إلى الألبوم، ولكنهم اتصلوا به وطلبوا استبدال أغنية كانوا قد إشتروها منه قبل أربع سنوات بأغنية أخرى فوقعت المشكلة.

وأضاف الشاعر اللبناني في تصريحات صحفية  أنهم يريدون إستبدال الأغنية ويرفضون دفع المال، ولذلك قرر سحب الأغنيات الثلاث. واتهم إليسا حينها بـ “قلة الوفاء وقلة الأصل”، وان مكانتها تراجعت عنده وهو لا يريد محبة مزيّفة ومؤكداً أنه قرر قطْع تعامله معها.

إليسا تروج لأغنيتها الجديدة

 

طرحت الفنانة إليسا، الاثنين الماضي، مقطع صوتي من أغنيتها الجديدة «أنا وبس»، والتي من المقرر طرحها عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

ونشرت “اليسا” مقطع الفيديو عبر “إنستجرام”، معلقة: “سعيدة بالحب يللي لمسته بحماسكم للأغنية، باقي يوم وبتسمعوا أنا وبس”.

وكانت المطربة اللبنانية إليسا كشفت عن موعد طرح دويتو جديد يجمع بينها وبين مواطنها الفنان زياد برجي، مشيرة إلى أنه يتبقى أيام على طرحه.

وتحدثت إليسا عن ألبومها المنتظر، كما أبدت رأيها بالانتخابات الرئاسية في لبنان، وذلك في لقاء خاص مع فراس حليمة عبر نيوزروم أغانى أغاني على هامش حفلها الأخير في كازينو لبنان مع الفنان زياد برجى.

وأعربت عن سعادتها بإحياء حفل غنائى في لبنان حيث بدأت تعود الحياة إليه تدريجيًا في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *