أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

الشاب خالد يضطر لتأجيل طرح ألبومه بعد تسريبه على تليجرام

الشاب خالد يضطر لتأجيل طرح ألبومه بعد تسريبه على تليجرام

فن بوست – فريق التحرير

قرر نجم موسيقى الراي الجزائري الشاب خالد تأجيل طرح ألبومه الجديد عبر المنصات الموسيقية المختلفة، قبل ساعات من موعد طرحه بشكل رسمي الذي كان محدد له يوم غدٍ الجمعة 19 أغسطس 2022.

وأتخذ الشـ.اب خالد قراره بعد تسريب أغنيات الألبوم عبر تليجرام، ليقرر استبعاد بعض من الأغاني التي تم تسريبها، واستبدالها بأغنيات جديدة، على أن يصدر الألبوم عبر المنصات الإلكترونية المختلفة في وقت يتم الإعلان عنه لاحقا.

ووفقًا لمصادر مقربة من خالد فإن الألبوم سيضم حوالي 14 أغنية، تنتمي لموسيقى الراي وبعيدة تمامًا عن موسيقى البوب التي قدمها مع الموزع الموسيقي المغربي “ريدوان” في آخر ألبوماته .

الشاب يضطر لتأجيل طرح ألبومه بعد تسريبه على تليجرام

إعادة توزيع أغنية قديمة

انتهى الشـ.اب خالد من إعادة توزيعها هي “طريق الليسيه” أو “طريق المدرسة الثانوية” وهي الأغنية التي صدرت قبل 40 عامًا في بداياته الفنية، وسموها وقتها بالأغنية القنبلة لأنها أثارت جدلًا كبيرًا .

وتقول كلمات الأغنية : ” طريق الليسي يادلالي طريق الليسي عقبة كي عياتني .. مانيش منكم يادلالي منيش منكم درتو فيا رايكم آنا كيندير نهنا ويدلالي كندير نهنا واك بوها شافنا .. طريق الليسي يادلالي طريق الليسي عقبة كي عياتني”.

وقد طرح الشاب خالد الأغنية بتوزيعها الجديد منذ أيام عبر قناته على YouTube مرفقة بكليب يصور مشاهد من مدن الجزائر وشواطئها .

عودة الشاب خالد بعد غياب 10 سنوات

بعد 10 سنوات كاملة من الاعتماد على الأغاني المنفردة والديوهات مع كبار نجوم الغناء العربي والعالمي، كشف الشـ.اب خالد عن عودته لإصدار الألبومات الغنائية، وكشف لأول مرة عن بوستر الألبوم الذي يحمل اسمه مؤكداً إطلاقه يوم 19 أغسطس الجاري.بوستر ألبوم الشاب خالد – الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك.

وظهر على البوستر الدعائي للألبوم صورة للـ.شاب خالد على طابع بريد، مع تأكيد موعد طرح الألبوم، الذي استغرق تنفيذه سنوات طويلة وتم تأجيل طرحه أكثر من مرة آخرها بسبب إعلان وفاة والدة الشاب خالد منذ شهرين.

يذكر أن آخر ألبومات الشـ.اب خالد كان C’Est La Vie في 2012، وحقق نجاحاً كبيراً، وضم 12 أغنية.

واستبقى”خالد” إطلاق ألبومه الجديد بطرح توزيع جديد لأغنيته الشهيرة “طريق الليسي” رفقة الدي جي العالمي من أصول جزائرية سنايك، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وعدد من منصات الاستماع الموسيقي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *