أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

طارق الشناوي ينتقد فيلم تامر حسني : مش كل الفن بيعيش ليه تموت كام فيلم ليك

طارق الشناوي ينتقد فيلم تامر حسني : مش كل الفن بيعيش ليه تموت كام فيلم ليك

فن بوست -فريق التحرير

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن الفنان تامر حسني، ممثل جذاب لديه حضور على الكاميرا، ولديه مشروع أن يعمل كل سنة فيلم، لكنه يقع في أخطاء وهي إصراره أن يكتب ويخرج.

ووجه الشناوي، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز في برنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”، نصيحة للفنان تامر حسني، قائلًا: “خلي عندك رصيد أفلام يعيش،، مش كل الفن بيعيش، ليه تموت كام فيلم ليك”.

وأردف: “لما عمل فيلم البدلة مع أكرم حسني، كان حلو جدا، كان فيه أجواء وعناصر ومش مستحوذ على الشاشة، كان أكرم يقاسمه الشاشة، لازم يتخلى عن حالة إنه استثناء”.

طارق الشناوي ينتقد فيلم تامر حسني : مش كل الفن بيعيش ليه تموت كام فيلم ليك

تامر حسني يقلد شارلي شابلن

قال طارق الشناوي أن تامر حسني يحاول تقليد شارلي شابلن، وأردف: “شارلي شابلن كان بيعمل كل حاجة إنتاج وإخراج وتمثيل وكل شئ، لكن مشكلة تامر أنه يميل للمبالغة في كل شئ”.

وأكمل : “جزء من جمال الدعاية تكون قريبة من المصداقية، وهو في المركز الثاني والمسافة شاسعة بينه وبين كيرة والجن، فقرر يتحدث عن إيراداته في الخارج، بشكل مبالغ فيه جعل موسوعة جينيس تكذبه، واليمنيون يكذبوه”.

ويتواصل عرض فيلم “بحبك” في دور العرض السينمائية، وهو أولى تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما والفيلم أيضا من تأليفه، ويشاركه البطولة كل من هنا الزاهد، وحمدي المرغني، ومدحت تيخا، وهدى المفتي، وعمرو صحصاح، وتميم عبده، وسمر محمد متولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *