أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

دينا تهاجم عمر كامل بعد قراره استبعاد الراقصات من أغانيه: انت مش بتغني موشحات

دينا تهاجم عمر كامل بعد قراره استبعاد الراقصات من أغانيه: انت مش بتغني موشحات

فن بوست – فريق التحرير

هاجمت الراقصة دينا، المطرب عمر كمال، بعد إعلانه عدم استعانته براقصات في أعماله الغنائية المقبلة، بعد تعرضه لانتقادات من جمهوره، ولرغبته في تقوى الله.

وقالت دينا في تصريحات صحفية إن عمر كمال استعان براقصات في أغلب أغنياته، وتساءلت: هل كلامه عن الراقصات حاليا معناه توجيهه رسالة للناس أن ما قدمه كان سيئا، وقرر تصحيح مساره؟ .. كلامه مش هيغير حاجة في الحالتين، ومش مستنين منه يقول إن الراقصة بتعمل شغلها”. 

دينا تهاجم عمر كامل بعد قراره استبعاد الراقصات من أغانيه: انت مش بتغني موشحات

“اتقي الله في تصرفاتك”

علقت ديـ.نا على قرار عمر مال باستبعاد الراقصات من أعماله الغنائية، لرغبته في تقوى الله قائلة: “اتقي الله في تصرفاتك وأعمالك، هو أنت بتغني موشحات؟”.

وأردفت: “عندك مليون طريقة تتقي ربنا بيها، لكن متقولش إنك هتتقي ربنا لما متجبش فنانة جنبك، لأنك أساسا بتعمل أغاني بترقص”.

دينا الراقصة.. من هي؟

هي راقصة وممثلة مصرية من مواليد روما في إيطاليا عام 1964، احترفت الرقص وعمرها 15 عامًا، حيث كانت في مرحلة الثانوية العامة، وانضمت لفرقة رضا الاستعراضية.

 تخرجت في كلية الآداب قسم الفلسفة جامعة عين شمس، وحصلت على درجة الماجستير في الفلسفة ، وهي شقيقة المغنية المعتزلة “ريتا” التي كانت تعمل في مجال الغناء في فترة الثمانينات وقررت الأعتزال وارتداء النقاب بعد ذلك.

 بدأت شهرتها في تسعينات القرن العشرين وكانت بدايتها في الرقص في المرحلة الثانوية حافظت على موقعها في المقدمة رغم زحام الراقصات اللبنانيات والروسيات وقلة من المصريات في مصر.

تزوجت من المخرج سامح الباجوري وأنجبت منه ابنها الوحيد علي، كما سبق لها الزواج عرفيًا من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *