أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

ديانا حداد تنفي شائعات اعتزالها: أنا بشكركم على محبتكم 

ديانا حداد تنفي شائعات اعتزالها: أنا بشكركم على محبتكم 

فن بوست – فريق التحرير

قالت الفنانة اللبنانية ديانا حداد إنها لم تعتزل الفن، وجاء ذلك بعد انتشار عدة شائعات حول تركها للفن بعدما حذفت صورها من على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وأكدت “حداد” خلال تسجيل صوتي لـ “ET بالعربي”، أنها لا زالت موجودة ولن تعتزل الغناء.

وأردفت:”بعدت شوية عن السوشيال ميديا وخلال هذه الفترة لمست قد أيه محبة الناس والإعلام والميديا كبيرة، وقد أيه خوفهم عليا، أنا بشكرهم على محبتهم وكل اللي سألوا وأطمنوا عليا عايزة أكدلهم إني بخير وأفضل من الأول بكتير”.

دياتا حداد تنفي شائعات اعتزالها: أنا بشكركم على محبتكم 

لم اعتزل الفن

ردت ديانا حداد على شائعات اعتزالها للفن، وقالت: “أنا معتزلتش الفن، ديانا حداد موجودة، أنا في مرحلة جديدة من حياتي كلها سلام وهدوء، وبشتغل دلوقتي على حاجات جديدة ومتحمسة جدا لتقديمها”.

يذكر أن الفنانة ديانا حداد كانت قد حذفت جميع صورها من حسابها على “إنستجرام”، ولم تصدر حينها أي توضيح عن سبب حذف الصور.

كما قالت “حداد” في تسجيل صوتي لـ “ET بالعربي”، عن صورتها التي انتشرت بالحجاب واعتبرها البعض صورة جديدة تعلن من خلالها اعتناقها الإسلام: “الصورة صار لها 5 سنين تقريبا كنت بالمملكة لأداء العمرة، أنا بحترم كل الأديان ودعوا الخلق للخالق، وبحب أوجه رسالة لبعض الناس اللى بتتداول خبر أيا كان”.

أردفت: ” المفروض يكون فيه مرجعية لصاحب الخبر للتأكيد على صحته أو خطئه لأن الخبر ده قديم، بس بكل الأحوال بنقول الحمد لله”.

كانت “حداد” قد قالت إنها نشأت في بيت ليس فيه طائفية لأم مسلمة وأب مسيحي. وتلك التربية بين والديها جعلتها تحترم كل الأديان والطوائف.

وتابعت: “انتقالي للعيش في الكويت لفترة وسط مجتمع مسلم نمى لدي العادات والتقاليد المسلمة، وظروف تربيتي تلك جعلتني أعتنق الديانة الإسلامية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *