أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

باهر النويهي يخرج عن صمته ويعلق على صوره مع نيره أشرف: مسحت صورها بسبب الشائعات والتشهير بها

باهر النويهي يخرج عن صمته ويعلق على صوره مع نيره أشرف: مسحت صورها بسبب الشائعات والتشهير بها

فن بوست – فريق التحرير

كشف الفنان الشاب باهر النويهي عن سر ظهوره في بعض الصور مع نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، التي تعرضت للقتل قبل أسابيع.

وأوضح “باهر” في فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، أنه يشعر بالانزعاج من الشائعات التي ربطته بالراحلة نيرة أشرف.

وأضاف: “الموضوع ده مضايقني جدا، لأن الأخبار دي في كتير منها مالوش أي أساس من الصحة، وفي ناس ابتدت تشوف الأخبار دي وتكتب عندي تعليقات”.

باهر النويهي يخرج عن صمته ويعلق على صوره مع نيره أشرف: مسحت صورها بسبب الشائعات والتشهير بها

شائعات مسيئة

أكد باهر النويهي خلال الفيديو الذي نشره أنه تلقى تعليقات مختلفة حول نيرة أشرف، وأن البعض اتهمه بأنه كان مرتبط بها ويحاول إخفاء تلك العلاقة، إلى جانب لومه على حذف صوره معها.

وقال: “هو الحقيقة إن أنا مسحت صورها فعلا، لأن في ناس بعتت لي أن نيرة أشرف بيتشهر بها، وأنا مش فاهم إيه اللي في الصور يهر بنيرة ، مفيهاش حاجة مسيئة”.

وتابع “النويهي”: “قررت أن أنا أمسحها عشان مبقاش جزء من الموضوع ده، أنا مش عايز الناس تشير حاجات هم مش عارفينها ويكتبوا للناس كلام يضايق، وبطلب من الصحفيين أنهم يتحققوا من الأخبار قبل ما ينشروها”.

باهر النويهي يوضح طبيعة علاقته بنيرة

تطرق الفنان باهر النويهي خلال الفيديو للحديث عن طبيعة علاقته بالراحلة نيرة أشرف، مؤكدا أنه تعرف إليها عن طريق أصدقاء مشتركين، وأن علاقتهما كانت سطحية.

وأردف “باهر”: ” من خلال معرفتي بنيرة هي بني ادمة كويسة جدا ومحترمة جدا وعمري ما شفت منها حاجة وحشة، وعمرها ما أتكلمت معايا أنها عايزة تدخل الوسط الفني”.

وأشار إلى أن الصورة التي جمعته بعدد من الأشخاص بينهم نيرة أشرف جاءت بشكل طبيعي، موضحا: ” صورة جماعية في مكان عام، وعادي كلنا نتصور في جماعة، وممكن حد يبقى لسه مقابلينه أو حد نعرفه بطريقة سطحية، والصور مش شايف فيها أي حاجة مشينة أو حاجة تدينها”.

وأصدرت محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، صباح اليوم الأحد، حيثيات حكمها بالإعدام شنقا للمتهم محمد عادل قاتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، وأوصت المحكمة بتنفيذ عقوبة الإعدام في القاتل على الهواء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *