أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

أمير عيد : أخدت دروس تمثيل لمدة 3 شهور من أجل “ريفو”

أمير عيد : أخدت دروس تمثيل لمدة 3 شهور من أجل “ريفو”

فن بوست – فريق التحرير

حكى الفنان أمير عيد عن رحلته مع مسلسل “ريفو” وتلقيه دروس في التمثيل خصيصا من أجل الدور والذي  يعد أول ادواره الدرامية.

وقال “أمير” خلال حلوله ضيفا وصناع مسلسل “ريفو” في برنامج “معكم” من تقديم الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة cbc.: المؤلف محمد ناير عرض على مشروع “ريفو” من سنوات طويلة لكن لم يكتمل، إلى أن عرضه علي مجددا بعد تولي Watch It مسئوليته”.

وأردف: “بدأت العمل على المسلسل وأخذت دروسا في التمثيل لمدة 3 أشهر”.

أمير عيد : أخدت دروس تمثيل لمدة 3 شهور من أجل "ريفو"

“بدانا دروس التمثيل بالنوم”

قال أمير عيد عن دروس التمثيل: “دروس التمثيل كانت مع عمرو جمال، الذي قدم دور “أدهم” في المسلسل، أول يوم درس تمثيل ذهبت أنا وتامر هاشم، استيقظنا مبكرا وكان أول شيء طلبه منا تمرينات للاسترخاء واستلقينا على الأرض فنام تامر”.

وأضاف: “تامر لو صحيته هيتعصب وسألني عمرو أصحيه قولتله لأ وسبناه نايم 3 ساعات”.

من مدرب تمثيل إلى ممثل

حكى عمرو جمال خلال الحلقة أنه ذهب في البداية لتدريب بعض الممثلين في المسلسل قبل أن يأخذ أيضا دور، وقال: رحلتي مع المسلسل بدأت كمدرب تمثيل، دربت أمير عيد وتامر هاشم ويوسف حشيش وأحمد فاضل، وفي يوم نظر لي أمير وفكر وقال إن هناك دور مناسب لي.

وتدور أحداث مسلسل “ريفو” حول رحلة البحث التي تقوم بها مريم (ركين سعد)، لاستكمال فيلم توفي والدها قبل إنهاء السيناريو الخاص به، عن فرقة موسيقة اسمها “ريفو”، غيرت شكل الموسيقى في التسعينيات.

ومسلسل “ريفو” بطولة صدقي صخر، أمير عيد، ركين سعد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، مينا النجار، محسن محيي الدين، إيفا، عمرو جمال، مع ضيف الشرف حسام حسني، تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *