أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

فريدة سيف النصر: قصرت في حق أمي فترة مرضها بسبب تصوير مسلسل موسى (فيديو)

فريدة سيف النصر: قصرت في حق أمي فترة مرضها بسبب تصوير مسلسل موسى

فن بوست – فريق التحرير

تحدثت الفنانة فريدة سيف النصر، عن مشاركتها في مسلسل “موسى”، وموت والدتها أثناء تصويره، وكواليس مشاركتها في فيلم “4-2-4”.

وقالت “سيف النصر” خلال لقائها ببرنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز، على شاشة “mbc مصر”، إن الأم لا تُعوض، مشيرة إلى أنها أثناء تصويرها مسلسل “موسى” كانت والدتها مريضة بالسرطان، وعندما توفيت شعرت بالتقصير في حقها.

أردفت: “أنا لو أعرف إنها هتروح بسرعة كده مكنتش ضيعت لحظة ولا موسى ولا غيره، مسلسل وخلص.. شغلك هيجي غيره، لكن حبايبك وأهلك وأمك بالتحديد مش هيجي غيرها أبدًا”.

فريدة سيف النصر: قصرت في حق أمي فترة مرضها بسبب تصوير مسلسل موسى (فيديو)

بداية دخولها الوسط الفني

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن كواليس بداية دخولها للمجال الفني، وقالت إنه أثناء تصويرها في فيلم “4-2-4″، طُلب منها أن ترتدي بدلة رقص كاشفة مثل “المايوه”.

وأشارت سيف النصر إلى أنها كانت في بداية مشوارها الفني ولا يمكن أن تعترض على المخرج الراحل أحمد فؤاد، وكان يشاركها في البطولة عدد من النجوم المشاهير آنذاك.

تابعت أن والدها عندما عُرض الفيلم ومشهد المايوه سألها إذا كانت تريد أن تُكمل في المجال الفني يجب أن تتزوج، مؤكدة على أن والدها كان ديمقراطي معها عكس والدتها.

استكملت: “قالي أنا ممكن أموت في أي لحظة مش هسيبك كده لازم تبقي في حماية راجل”.

مشهد سبب لها الأذى

حكت الفنانة شيرين سيف النصر عن الأذي الذي تعرضت له بسبب فيلم، وقالت: “مين فينا الحرامي ده هو اللي جايب لي الكافية.. العيال الجمهور هما عيال بجد لأنهم اتولدوا بعد الفيلم ده ما اتعمل بكتير، الأقيهم لحد دلوقتي بيقولوا نقفش في الفراخ وبيغيظوني كأن مسكوني في قضية دعارة، دا مشهد في فيلم ومكنش فيه أي حاجة غير أن الراجل نام جمبي على الأرض”.

أردفت: “مسكينها لي ذلة، والنبي متتكلميش بس وتقولي رأيك وتضخمي المسائل شوفي نفسك في نقفش في الفراخ، أي نقفش في الفراخ عملت إيه.. أنا بحب أضحك معاهم على فكرة مش بزعل منهم نتناقش وأقنعهم، وبعدين مساكين معندهمش قدوة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *