أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم ريهام حجاج على مسلسل “يوتيرن”

وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم ريهام حجاج وأيمن سلامةعلى مسلسل “يوتيرن”

فن بوست – فريق التحرير

قامت أمس وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج بتكريم أسرة مسلسل “يوتيرن”، متمثلا فى الفنانة ريهام حجاج، والكاتب أيمن سلامة مؤلف العمل، في إطار احتفال وزارة التضامن الاجتماعي وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان.

وجاء تكريم صناع “يوتيرن”، وذلك لعدم إحتواء المسلسل على مشاهد للإدمان بكافة أشكاله، ولما يتضمنه المسلسل من رسائل إجتماعية هادفة تخص الأسرة المصرية وتعالج بعض القضايا الأسرية المهمة.

وأبدى السيناريست أيمن سلامة سعادته بهذا التكريم الذي يأتي من وزارة التضامن، وأكد على اهتمام الوزارة بالدراما وبدورها المجتمعى، وقال إن هذا التكريم يضع على عاتقنا مسئولية كبرى في الأعمال المقبلة التي يجب أن نراعى فيها القيم والمبادئ الأسرية التي تربينا عليها، لأن العمل التليفزيوني يدخل إلى كل بيت مصرى.

وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم ريهام حجاج على مسلسل "يوتيرن"

مسلسل يوتيرن

يذكر أن مسلسل “يوتيرن”، عرض خلال موسم دراما رمضان الماضى، وحقق نجاح ملحوظ وتولى بطولته بجانب النجمة ريهام حجاج، كل من الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، والنجمة عبير صبرى، والفنانة الكبيرة صفاء الطوخى، والفنانين الشباب كريم قاسم وأيمن قيسونى ومحمود حجازى ونانسى صلاح وآخرون، من إنتاج العدل جروب، للمؤلف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

ريهام حجاج .. من هي؟

هي ممثلة مصرية ولدت في 22 سبتمبر 1986، ولدت وعاشت معظم حياتها في إيطاليا، تخرجت من كلية الإعلام، تزوّجت من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز.

عملت الفنانة ريهام حجاج لفترة في مجال التسويق وكان أول أعمالها كان فيلم “سفاري” مع رامز أمير وإيهاب فهمي ومن إخراج مازن الجبلي عام 2010، في نفس العام شاركت في مسلسل “أزمة سكر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *