أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

محمد رمضان يعلن عن طرح أغنية جديدة اليوم بعنوان “بلالين”

محمد رمضان يعلن عن طرح أغنية جديدة اليوم بعنوان “بلالين”

فن بوست – فريق التحرير

أعلن الفنان محمد رمضان عن طرحه لأغنية جديدة في السابعة مساء اليوم الأربعاء 18 مايو الجاري.

ونشر “رمضان” مقطع من أحدث أغنية يستعد لطرحها خلال ساعات بعنوان “بلالين”، وعلق كاتبا: “أغنية #بلالين إهداء مني الى كل بلونة شوفتها في حياتي، النهاردة الساعة ٧ مساءً حصرياً على #أنغامي”

وأردف: “كل صيف وانتم طيبين #ثقة_في_الله_نجاح”.

محمد رمضان يعلن عن طرح أغنية جديدة اليوم بعنوان "بلالين"

فيلم جديد لمحمد رمضان

أعلن محمد رمضان مؤخرا عن بدء تحضيرات فيلمه القادم ويحمل اسم “نمبر وان”، وظهر في فيديو من كواليس تدريباته الخاصة بالفيلم، وظهر في لقطة منه بروب أو جاكت طويل بنقشة جلد النمر، يشبه ملابس الملاكمين قبل دخول حلبة الملاكمة، مع لحية طويلة وشارب بلون يميل إلى البني ونظارة شمسية.

وظهر في لقطة أخرى وهو يقوم بأداء إحدى حركات الفنون القتالية، ما يكشف أن الفيلم من نوعية الأكشن، وكتب معلقا على الفيديو : “بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان تأليف أحمد عادل إخراج ياسر سامي إنتاج يوسف الطاهر .. سينمات مصر و الوطن العربي تستعد لإستقبال يليق بجمهوري”.

“رمضان” يصل للعالمية

أعلنت شركة “ريزيرفوار ميديا إنك” الأمريكية وهي شركة موسيقى مستقلة حائزة على جوائز، بالاشتراك مع شركة “بوب أرابيا”، الناشر الموسيقي الرائد وشركة الموسيقى المستقلة في الشرق الأوسط وشمال إفريقي، عن توقيع صفقة مع محمد رمضان تتضمن نشر مجموعة من الأغاني من الكتالوج الخاص به وإصدارات مستقبلية على نطاق عالمي.

آخر أعماله

وشارك محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل المشوار، وشاركته البطولة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *