أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

محمد ثروت : عملت على عربية كبدة وعامل في سايبر وتمنيت أكون طيار (فيديو)

محمد ثروت : عملت على عربية كبدة وعامل في سايبر وتمنيت أكون طيار (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

قال الفنان محمد ثروت إنه كان يتمنى في صغره أن يعمل طيارا حربيا، نظرا لتأثره بفيلم شاهده في طفولته للفنان العالمي توم كروز وكان يجسد خلاله شخصية طيار حربي.

وأضاف “ثروت” خلال لقائه في برنامج اسألني على قناة cbc ، أنه عمل قبل دخوله مجال التمثيل في عدة مهن متنوعة، أبرزها داخل سايبر وعلى عربية كبدة.

وعبر الفنان الكوميدي عن حبه وتأثره بالفنان الراحل سمير غانم وقال أنه أكثر كوميديان يحبه ويستمتع بأعماله الفنية، كما عبر عن حلمه بالعمل مع الفنانين أحمد حلمي ومنى زكي وأحمد السقا.

محمد ثروت : عملت على عربية كبدة وعامل في سايبر وتمنيت أكون طيار (فيديو)

آخر أعماله محمد ثروت

كان محمد ثروت قد قال إن دور “شكيب الإسكندراني” في “فاتن أمل حربي” شكل له تحديًا كبيرًا، لأنه قدمه من قبل في مسلسل “مأمون وشركاه” مع الزعيم عادل إمام.

أضاف “ثروت” خلال حلوله ضيفًا على الإعلامي عمرو خليل في حلقة من برنامج “من مصر”، على قناة cbc، أنه كان حريص على تغيير شكل المحامي الذي قدمه من قبل، خاصة أن تلك المرة الثالثة التي يعمل فيها مع المخرج ماندو العدل.

وأكد أنه يحب التعامل مع المخرج ماندو العدل، لأنه يمنح الممثل فرصة للارتجال، ولأنه يحب الممثل جدًا، والتفاصيل التي يقدمها الفنان في العمل.

محمد ثروت.. من هو؟

هو ممثل كوميدي مصري ولد في 7 أكتوبر 1979، والده ثروت سعيد بطل مصر وأفريقيا في رمي القُرص في ألعاب قوى.

حصل “ثروت” على بكالوريوس في التجارة من جامعة عين شمس ولكنه فضل الاتجاه إلى عالم الفن فيما بعد.

شارك عام 2009 في فيلم “ولاد العم” و”تامر وشوقية الجزء الرابع” ومسرحية “قهوة سادة”، وفي عام 2010 شارك في مسرحية “sms” بالإضافة إلى فيلم “كلمني شكرًا”.

أما أعماله في عام 2011 فاقتصرت على فيلم 18″ يوم” بطولة أحمد حلمي والذي تدور أحداثه حول ثورة 25 يناير.

وتميز عام 2014 بمشاركاته المسرحية، حيث شارك في عدد من المسرحيات مثل “أقفش متحرش، وزير من الوزراء، ياطالع القلعة، شغل عفاريت، الحد الأدنى، علي عليوة، رمضان جانا” بالإضافة إلى عدد من الأفلام مثل “الحرب العالمية الثالثة”، “الدساس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *