أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

رانيا يوسف عن تعليقات رامز جلال خلال حلقتها في”رامز موفي ستار”: ميقصدش حاجة ونيته حلوة

رانيا يوسف عن تعليقات رامز جلال خلال حلقاتها: ميقصدش حاجة ونيته حلوة

فن بوست – فريق التحرير

قالت الفنانة رانيا يوسف إنها لم تغضب أو تنزعج من تعليقات رامز جلال خلال استضافته لها في برنامج الرمضاني “رامز موفي ستار”.

تابعت رانيا خلال لقاء مع “ET بالعربي”: “رامز عشرة عمر مبيقصدش حاجة وحشة.. ساعات ممكن الواحد يضايق من التنمر لو حاسس أن النية من وراه مش حلوة.

وأضافت :  “أنا عارفة رامز وهو نيته حلوة ودمه خفيف ومبيقصدش حاجة وحشة”.

رانيا يوسف عن تعليقات رامز جلال خلال حلقاتها: ميقصدش حاجة ونيته حلوة

فوبيا الزواحف

تحدثت رانيا  يوسف  عن  أكثر شيء أخافها في مقلب رامز جلال كان استخدامه للثعبان، لأنها تعاني من فوبيا الزواحف، كما أوضحت أن “فاندام” كان شخصية لطيفة وكانت مقابلته جيدة خلال البرنامج.

وعن مسلسل “الآنسة فرح 5″، قالت إنها يسعدها ردود الأفعال على المسلسل، ولا تمانع من تقديم أجزاء أخرى طالما يحقق العمل نجاحا.

آخر أعمال رانيا يوسف

يعد مسلسل الآنسة فرح  أحدث الأعمال التي شاركت فيها الفنانة رانيا يوسف، وهو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin.

 وقد انتهت S productions من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.

ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيـ.ا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء.

 والمسلسل معالجة درامية لـ عمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج، وقد حصد أجزاءه الأربعة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *