أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

أحمد حلمي يستعد لجولة في الوطن العربي بعد نجاح فيلمه في شباك التذاكر

أحمد حلمي يستعد لجولة في الوطن العربي بعد نجاح فيلمه في شباك التذاكر

فن بوست – فريق التحرير

يستعد الفنان أحمد حلمي للقيام بزيارة العديد من الدور العربية التي يعرض فيها فيلمه الجديد “واحد تاني”، أبرزها السعودية والإمارات والأردن ولبنان، مشيرًا إلى أنه سيشاهد الفيلم مع جمهوره ومحبيه من الدول العربية.

وأضاف “حلمي” في تصريحات صحفية: “أفلامي دائما تعرض في الدول العربية الشقيقة، والجمهور العربي كبير ومهم جدًا، وأنا شخصيًا أقدره وأحترمه.

وأردف: “الجمهور العربي هام وفي قلبي دائما، ومع زيادة عدد دور العرض أصبح سوق الفيلم عامة أكبر وأوسع”.

أحمد حلمي يستعد لجولة في الوطن العربي بعد نجاح فيلمه في شباك التذاكر

فيلم أحمد حلمي يتصدر شباك التذاكر

يواصل فيلم “واحد تاني” تصدره قائمة الإيرادات في شباك تذاكر موسم عيد الفطر المبارك بعد تفوقه على فيلمي “العنكبوت” للفنان أحمد السقا و”زومبي” للفنان علي ربيع.

ويأتي تصدر الفيلم شباك التذاكر، رغم موجة الانتقادات التي تعرض له واتهامه بالترويج للمثلية الجنسية.

قصة الفيلم

يشار إلى فيلم “واحد تاني” يعرض في العديد من الدول العربية بخلاف مصر، منها السعودية وقطر وعمان والإمارات والكويت والبحرين والأردن والعراق سوريا ولبنان وفلسطين وتونس والجزائر والمغرب وجيبوتي والسودان، بالإضافة إلى أنه يعرض في أمريكا وإنجلترا وكندا وأستراليا.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

ويأتي الفيلم من بطولة أحمد حلمي وروبي وأحمد مالك وسيد رجب ونسرين أمين ومحمد التاجي وتأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *