أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

مفيدة شيحة: أعيش قصة حب جديدة ووارد إني أتجوز وافتقد والدي جدًا

مفيدة شيحة: أعيش قصة حب جديدة وافتقد والدي جدًا

فن بوست -فريق التحرير

عبرت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة عن اشتياقها لوالدها الراحل عند عرض صورته أثناء استضافتها في برنامج “سابع سما” مع الإعلامية راغدة شلهوب على قناة “النهار”.

ودخلت “شيحة” في نوبة بكاء على الهواء، بعد عرض صورة والدها الراحل عليها في الحلقة، ولم تتمالك دموعها أثناء الحديث عنه، وعبرت عن افتقادها الشديد له، وقالت إنها كانت تتمنى أن يكون متواجداً حالياً ليشهد على نجاحها ويراها في وضعها الحالي، وأضافت إنها كانت تتمنى أن يعيش ويرى أشقائها أيضاً وما حققوه في حياتهم حالياً.

عن اشتياقها لوالدها الراحل عند عرض صورته أثناء استضافتها في برنامج "سابع سما" مع الإعلامية راغدة شلهوب على قناة "النهار". ودخلت "شيحة" في نوبة بكاء على الهواء،

طلاق بسبب الخيانة

وتحدثت مفيدة شيحة عن زواجها السابق، وكشفت أسرار صادمة عن قصة زواجها وطلاقها، وقالت إنها كانت صغيرة في العمر عندما تزوجت، ولم تبغ 24 عاما وقتها.

وأردفت: “تزوجت بعد رفض طويل من أهلي، وعشت مع زوجي لمدة عام ونصف فقط، واكتشفت خيانته في ذلك الوقت، وشعرت أنه كان يريد الانتقام مني ومن أسرتي بسبب رفضهم له، لذلك انفصلت عنه بعد اكتشافي خيانته.

رُفضت بسبب وزنها

حكت الإعلامية مفيدة شيحة عن السنة العصيبة التي مرت بها وقت طلاقها، بسبب وفاة والدها في نفس الفترة وكذلك انجابها لابنتها، وظلت لفترة ترعى ابنتها الرضيعة بعد الطلاق، لذلك قررت البحث عن عمل ودخول مجال الإذاعة وتقديم البرامج. وعاشت بدايات صعبة أيضاً بسبب عملها ورعايتها لابنتها، ولكنها كانت فترة مفيدة لها لكي تتجاوز كل الصعوبات العائلية التي مرت بها.

وكشفت “شيحة” عن تعرضها للرفض من رئيسة التلفزيون المصري في بداياتها للعمل كمذيعة بسبب زيادة وزنها، وهو الموقف الذي أثر بها وجعلها تفكر في ترك العمل الإعلامي، ولكن مساندة والدتها لها جعلتها تصمم على استكمال مسيرتها وتجاوز ذلك الموقف الصعب.

قصة حب جديدة في حياة مفيدة شيحة

وخلال حوارها  صرحت مفيدة شيحة أنها تعيش قصة حب جديدة في الفترة الحالية.

وتابعت:”وارد أتزوج مرة أخرى حاليا.. ولكن خلال الفترة الماضية مكنش في دماغي غير شغلي وبنتي الصغيرة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *