أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

مادلين طبر تستعيد ذكريات شبابها بصورة مع أميتاب تشان ونجوم عالميين

مادلين طبر تستعيد ذكريات شبابها بصورة مع أميتاب تشان ونجوم عالميين

فن بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة اللبنانية متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة من ذكريات شبابها في بداياتها الفنية وهي بجوار عدد من نجوم الفن عرب وعالميين.

واستعادت الفنانة اللبنانية ذكريات شبابها وبدايتها الفنية بصورة نادرة جمعتها بالنجم الهندي مع أميتاب تشان ومخرجين عالميين.

وكانت مادلين طبر تتوسط  المخرج التونسى رشيد فرشيو، والمخرج العالمى الراحل يوري اوزوروف، وأميتاب باتشان والفنان الراحل عزت العلايلى.

مادلين طبر تستعيد ذكريات شبابها بصورة مع أميتاب تشان ونجوم عالميين3

الفنانة الموهوبة بين عمالقة الفن

علقت مادلين طبر  على تلك الصورة النادرة التي نشرتها على حسابها الشخصي على “إنستجرام” وكتبت :”الشابة الموهوبة المراهقة، بين المخرجين العمالقة رشيد فرشيو التونسي، ويورى أوزوروف المخرج العالمي وأميتاب باتشان وعزت العلايلى ورئيس غرفة السينما السورية، يحيطون ويشيرون علي باحتضان ومحبة”.

وأضافت “طبر”:”تهجم الذكريات وأتذكر الشابة الموهوبة، الحائزة على أول جايزة كأحسن ممثلة على فيلم “الانفجار” في مهرجان موسكو، وهي تتصور سعيدة بين المخرجين العمالقة، المحيطين بحب حولها، رشيد فرشيو التونسي وكوزموف لعالمي واميتاب وباتشان وعزت العلايلي ورئيس غرفه السينما السورية”.

أحدث أعمال مادلين طبر

وتشارك الفنانة مادلين طبر فى سباق دراما رمضان هذا العام بمسلسل “ملف سرى”، للنجم هاني سلامة، حيث تقدم دور إلهام النجار رئيسة تحرير إحدى الجرائد الحرة، ووالدة كل من المستشار يحيي “هاني سلامة ” والمحامي شاكر “نضال الشافعى”، وفي تصريحاتها الصحفية عن المسلسل، كشفت “طبر” بعض من كواليس العمل وتحدثت عن دورها وحلمها. 

 وقالت الفنانة اللبنانية إن شخصية “إلهام النجار” تميزت بكونها شخصية مصرية وأم حنينة وبفضل ثقافتها وعملها كإعلامية لديها وجهة نظر استطاعت من خلالها مساعدة أبنائها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *