أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

سهير رمزي: قرار الاعتزال لم يكن صعبًا لأني طوال عمري متدينة (فيديو)

سهير رمزي: قرار الاعتزال لم يكن صعبًا لأني طوال عمري متدينة (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

أكدت الفنانة سهير رمزي أن قرار اعتزالها لم يكن صعبا، لأنها طوال عمرها متدينة لكن لا تظهر هذا للجمهور.

وأضافت الفنانة القديرة خلال لقائها في برنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز ويعرض عبر قناة MBC مصر ” طوال عمري كنت أخلص التصوير وأرجع للبيت علطول، لا بحضر سهرات، ومدخنتش سيجارة في حياتي، كنت أدخنها فقط على الشاشات”.

وتابعت: أنا طبيعتي كده، والحمد لله على كده، عشان كده لما أخدت قرار الحجاب مكنش صعب، أنا كنت بصوم وأصلي وأحج كل اللي حصل إني غطيت راسي واعتزلت”. 

سهير رمزي: قرار الاعتزال لم يكن صعبًا لأني طوال عمري متدينة (فيديو)

اعتزلت بكامل إرادتي

وخلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز ، أكدت سهير رمزي إنها لم تتخذ قرار الحجاب والاعتزال بمساعدة أحد كان الأمر بينها وبين الله، وأخذت الأمر من الله.

يذكر أن سهير رمزي عادت إلى التمثيل بعد غياب سنوات طويلة، خلال مسلسل “القاتل الذي أحبني” مع الفنان هاني رمزي.

سهير رمزي تعود للتمثيل

وتحدثت سهير رمزي عن شخصيتها في مسلسل “القاتل الذي أحبني” وعودتها للتمثيل، وقالت في لقاء مع mbctrending، إن الموضوع الذي يناقشه المسلسل جميل وجديد عليها لم تقدمه من قبل، معبرة عن سعادتها بفريق العمل وأجواء التصوير خاصة بعد غيابها لفترة.

وعن سر اختيارها لهذا العمل، أوضحت “رمزي” أن كل الأعمال التي عرضت عليها لم تكن مناسبة، لكن هذا المسلسل موضوعه الأساسي أن المرأة عندما تكبر إذا اهتمت بنفسها ستظل كما هي لأن الإنسان يكبر في العمر لكن الشكل والروح تظل كما هي، وهذه الرسالة التي توصلها من خلال شخصية “أحلام”.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي ويشارك في المسلسل نخبة من النجوم من بينهم محمد جمعة، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبدالله، لقاء سويدان وغيرهم نخبة من الفنانين ومن إخراج عمرو عابدين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *