أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

زيزي عادل نجمة ستار أكاديمي تعلن اعتزالها الغناء نهائيًا (فيديو)

زيزي عادل نجمة ستار أكاديمي تعلن اعتزالها الغناء نهائيًا (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

فاجئت المطربة الشابة زيزي عادل،  بإعلان اعتزالها الغناء نهائيا، ووصفت اعتزالها بأنه “أحلى خبر في حياتها”.

ونشرت “زيزي” فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام“: “أنا عاوزة أقلكم خبر مهم جدا أخدته في حياتي، ويمكن ده أهم وأحلى خبر في حياتي.. وهو قرار اعتزالي، وإني أسيب مهنتي”.

أضافت: “القرار ده مخدتوش إمبارح، ده خدته من فترة كبيرة جدا.. ويمكن مقلتهوش ليكم، بس أنا ببعد عن المجال ده عشان أقرب من حاجة أهم بكتير”.

وأكملت الفنانة المعتزلة: ” في الفترة اللي فاتت أنا قربت من ربنا جدا ولقيت إن القرآن اللي ربنا منزلهولنا بيقول إني لازم أكون ملتزمة”.

زيزي عادل نجمة ستار أكاديمي تعلن اعتزالها الغناء نهائيًا (فيديو)

أتمنى ألبس الحجاب

وخلال فيديو الاعتزال، قالت زيزي”: “لو هتستغربوا أنا ليه طالعة بشعري، يمكن عشان أنا ربنا لسة ما أنعمش عليا بنعمة الحجاب، بس أنا بتمنى وبدعي إني ألبس الحجاب.. بس كل حاجة بتيجي خطوة خطوة”.

وأكملت: “أنا سبت حاجة أنا بعيش منها، بس عارفة إن ربنا هيرزقني لأنه مبينساش حد، وأنا راضية جدا عن قراري ومعنديش أي مشكلة في الموضوع ده خالص”.

من هي زيزي عادل؟

هي مطربة مصرية من مواليد الكويت عام 1987، تخرجت من معهد الموسيقى العربية، وبدأت بالغناء في كورال المدرسة وحصلت على أفضل صوت للمدراس.

 غنت زيزى في عيد الأم وهي في العاشرة من عمرها أغنية زي الربيع، وكتبت الكاتبه نعمة البار عن زيزى وقالت انه سيكون لها مستقبل ناجح. 

لحنت أغنية “في لحظة صراحة” وهي في سن الخامسة عشرة وحصلت بالاغنية على ثلاثة جوائز في مهرجان البحر المتوسط والتحقت  بمسابقة ستديو الفن وحصلت علي المركز السادس 

شاركت عام 2004 في برنامج المواهب الشهير ستار أكاديمي 2، وكانت من ضمن الذين تأهلوا للنهائيات مع المتسابق السعودي هشام عبد الرحمن والتونسية أماني السويسي وحلت في المركز الثالث. 

انضمت إلى شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وأصدرت ألبومها الأول “واحدة طيبة” عن شركة روتانا، وأصدرت أغنية منفردة عام 2008 بعنوان “تعودت عليك” من كلماتها وألحانها لكنها فسخت العقد بعد ألبومها الثاني.

غابت عن الساحة الغنائية لمدة سبعة سنوات بسبب مرض والدها ورحيله، وفي عام 2014 عادت إلى الساحة الغنائية بأغنية منفردة حملت عنوان “شايلاهالك” وصورتها مع المخرج الأردني “يعقوب لامبز” بعد توقيعها عقدا مع شركة “عالم الفن” وقنوات مزيكا، وأطلقت زيزي ألبوم “أنا أنثى” عام 2015 الذي شهد عودتها للساحة الغنائية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *