أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

ويجز يسخر من انتقادات إطلالته الغريبة: بدل ما تهتموا بالموضة اهتموا باللاجئين

ويجز يسخر من انتقادات إطلالته الغريبة: بدل ما تهتموا بالموضة اهتموا باللاجئين

فن بوست -فريق التحرير

علق مطرب الراب المصري، ويجز، على الهجوم الذي تعرض له خلال الفترة الماضية بسبب إطلالته التي وصفها البعض بالغريبة خلال حفله في موسم الرياض بالسعودية.

وجاء تعليق ويجز بعد أكثر من أسبوع على السخرية والانتقادات من إطلالته بسبب الألوان الغريبة وغير المتناسقة التي ظهر بها.

وبطريقة غير مباشرة، استنكر المطرب الشاب تركيز البعض على الموضه وإطلالته، واعتبر أن هناك بعض القضايا يجب الاهتمام بها ، وتسليط الضوء عليها أكثر من إطلالته التي ظهر بها.

ويجز يسخر من انتقادات إطلالته الغريبة: بدل ما تهتموا بالموضة اهتموا باللاجئين

 

اللاجئون أولى بالاهتمام

كتب ويجـ.ز على خاصية ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلاً: ” ليه موضوع اللاجئيين ده مش بيتناقش، ولا بيتسلط عليه الضوء، أتمنى تهتموا بيهم قد ما بتهتموا بالموضة”.

إطلالة ويجز الغريبة

أثار مطرب الراب المصري الجدل بسبب إطلالته الذي ظهر بها في حفله الأخير في السعودية والتي ضمت ألوان غريبة وغير متناسقة خاصة أنه اعتمد على شوت باللون الموف وجاكيت باللون الأخضر وقميص باللون البيج.

وبمجرد موجة من التعليقات الساخرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن ذلك لم يكن الظهور الأول له بإطلالات غريبة وجلسات تصوير أثارت الكثير من الجدل.

يذكر أن الحفلة شارك فيها 3 من مطربي الراب وهم و”يجز ومروان بابلو وعفروتو”، وحققت رواجاً كبيراً حيث نفذت التذاكر بمجرد طرحها على الموقع الرسمي خاصة بعد طرح ويجز مؤخرا أغنية “البخت” والتي تصدرت محركات البحث وأصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *