أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بعد غياب طويل.. نيفين مندور تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل وتؤكد: ماكنتش مقصودة بقضية المخدرات ورحت في الرجلين

بعد غياب طويل.. نيفين مندور تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل وتؤكد: ماكنتش مقصودة بقضية المخدرات ورحت في الرجلين

فن بوست – فريق التحرير

بعد سنوات طويلة من الغياب عن الساحة الفنيّة، خرجت الفنانة المعتزلة نيفين مندور في لقاء تليفزيوني ببرنامج “كلام الناس”، لتكشف سر ابتعادها عن التمثيل، وتوضّح بعض الحقائق بشأن قضيّة المـ.خدرات.

وأكّدت نيفين مندور، بطلة فيلم (اللي بالي بالك) مع الفنان محمد سعد، أنّها ابتعدت عن التمثيل بعدما حققت بدور “فيحاء” شهرة كبيرة بسبب مـ.رض والدتها وخوفًا من الشهرة.

وقالت نيفين: “سبب ابتعادي والدتي كانت مريضـ.ة، وهي أولى بكل دقيقة من وقتي أكون معاها وأساعدها، كما أنني شعرت بخوف شديد بعد نجاح فيلم اللي بالي بالك، وكنت في حيرة بين الخوف والسعادة”.

نيفين مندور بطلة فيلم (اللي بالي بالك)
نيفين مندور بطلة فيلم (اللي بالي بالك)

وتابعت نيفين مندور: “لما قررت أرجع للتمثيل، بابا قالي لا بلاش، وبابا كان شديد مع الناس كلها، إلا أنا، وقالي دا رأي، فامحبتش أزعله”.

وخلال اللقاء، تحدّثت الفنانة المعتزلة نيفين مندور، عن القضيّة التي اتهمت فيها بتعاطي المخـ.درات، مؤكدة بأن هذه القضيّة كان الغرض منها إزعاج والدها فقط.

وأوضحت نيفين بعض الحقائق المتعلقة بهذه القضيّة: “باختصار شديد الموضوع ده بالنسبة لي بيضايقني، هو الموضوع كان خاص بوالدي مش بيا خالص”.

نيفين مندور ومحمد سعد
نيفين مندور ومحمد سعد

واستكملت نيفين: “بس هما حبوا يكسـ.روه بيا، ورحت في الرجلين، وهو بقى بين نارين بين بنته وسمعته، لأن الموضوع مبقاش سمعته بس، لا بقيت سمعة بنته كمان”.

ووواصلت: “بس ربنا كبير والحمد لله براءة من أول دقيقة، مفيش حد قدر يشكك فيها يعني، وفكرت كتير إني أرد ولكن ردود فعل الناس هي اللي خلتني مردش”.

واختتمت: “ماكنتش مضطرة أقول إني بريئة، فأصلح لمين، للناس المريضة، غير إن نفسـ.يًا الموضوع كان مخليني مش قادرة أعمل حاجة، ده غير إن الموضوع جه في وقت وفـ.اة والدتي، فكانت الظروف صعبة”.

من هي نيفين مندور

هي ممثلة مصرية معتزلة، ولدت في 16 يونيو 1980، قدمت أول بطولة لها في السينما من خلال فيلم (اللي بالي بالك) عام 2003، بدور (فيحاء) بجانب الفنان محمد سعد.

ولم تشارك في أعمال عديدة، فرصيدها الفني ثلاثة أعمال فقط، فيلم (اللي بالي بالك) ثم مسلسل (راجعلك يا إسكندرية) عام 2005، ومسلسل (مطعم تشي توتو) عام 2006 لتبتعد بعدها عن الساحة الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *