أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

نور قدري: ابني سبب ابتعادي عن الوسط الفني 10 سنوات

نور قدري: ابني سبب ابتعادي عن الوسط الفني 10 سنوات

فن بوست – فريق التحرير

تصدّرت الفنانة نور قدري، محركات البحث “غوغل” في الساعات الماضية، بعد حديثها عن دراستها وبدايتها الفنية وسر ابتعادها عن الوسط الفني لـ10 سنوات.

وقالت قدري خلال استضافتها برفقة أسرتها ببرنامج “معكم منى الشاذلي”: “أنا درست الموسيقى العربية، واشتركت في فرقة المايسترو سليم سحاب في الأوبرا بعدما تخرجت”.

وتابعت قدري: “وشاركت في فرقة هاني شنودة وتجولت في حفلات كثيرة، وقعت عقد مع روتانا كمطربة، وفي نفس الوقت كان هناك عروض تمثيل تعرض عليها وبالفعل قدمت العديد من الأعمال كممثلة”.

الفنانة نور قدري مع زوجها وابنها في برنامج معكم منى الشاذلي
الفنانة نور قدري مع زوجها وابنها في برنامج معكم منى الشاذلي

وعن سر ابتعادها عن الساحة الفنية، قالت نور قدري: “وكانت خطواتي ثابتة بالفن حتى عام 2011 عندما أنجبت ابني حمزة فاضطريت ابتعد عن الوسط الفني”.

واستكملت نور: “عندما أردت العودة بدأت من الصفر وقدمت في ورشة المخرج خالد جلال فأنا بطبعي من الصعب أن أطلب من أي زميل في الوسط أن أعمل”.

واختتمت تصريحاتها: “لذلك كان اختياري الورشة لأني على يقين أن العروض يحضرها كل الوسط الفني، وكان حمزة ابني حينها عمره عامان وكنت اصطحبه معي في البروفات والعروض”.

من هي نور قدري

هي ممثلة مصرية ولدت في 13 يناير 1982، درست بمعهد الموسيقى العربية، متزوّجة من رجل خارج الوسط الفني يدعى محمد نور، وأنجبت منه ولد ويدعى “حمزة”.

وبدأت حياتها كممثلة فى برامج الأطفال ومقدمة برامج الأطفال، ثم اتجهت نور قدري إلى مجال التمثيل، وعملت في مسلسلات وأفلام عديدة، كما قدمت بعض الأغاني من خلال شركة روتانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *