أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

نجل منى عبدالغني يطمئن الجمهور على صحتها بعد تعرضها لحادث سير: انكتب لها عمر جديد

نجل منى عبدالغني يطمئن الجمهور على صحتها بعد تعرضها لحادث سير: انكتب لها عمر جديد

فن بوست – فريق التحرير

كشف كريم سلامة، نجل الفنانة والإعلامية منى عبدالغني، عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالدته، بعد تعرضها لحادث سير مروع، أمس، نقلت على إثره إلى أحد المستشفيات القريبة.

وقال سلامة خلال اتصال هاتفي ببرنامج “ETبالعربي”: “انكتب لها عمر جديد الحمدالله، حصل لوالدتي شوية كسور وشوية كدمات، وتم نقلها للمستشفى، ولانزال نتابع حالتها مع الأطباء حتى نتأكد من استقرار الحالة الصحة لها بشكل تام والعودة إلى المنزل”.

 وتابع: “هي حالتها مستقرة وبقيت 24 ساعة في المستشفى للاطمئنان فقط لقدر الله في حال تبان حاجة”.

نجل منى عبدالغني يطمئن الجمهور على صحتها بعد تعرضها لحادث سير: انكتب لها عمر جديد

“الستات  مايعرفوش يكدبوا” ينتظر مذيعته

كشفت المذيعة هبة الأباصيري، زميلة الفنانة منى عبد الغني في برنامجها “الستات مايعرفوش يكدبوا”، عن تعرض منى عبد الغني لحادث سير خطير، وذلك في طريقها لمنزلها بعد تصوير حلقة أول أمس من البرنامج.

 وقالت “الأباصيري” إن “منى” تغيب عن تقديم البرنامج بسبب تواجدها في المستشفى بعد الحادث، مشيرة إلى إنها حصلت على الإذن منها لإعلان الأمر للجمهور، وأنها أطمئنت عليها وكشفت أن حالتها الصحية مستقرة بعد نجاتها من حادث خطـ.ير.

أزمات متوالية

كانت منى عبد الغني قد أعلنت عن إصابتها بمتحور أوميكـ.رون، ونشرت فيديو بعد ذلك على حسابها بـ”إنستجرام”، أعلنت به شفائها من الفيـ.روس، ولكنها حذرت الجمهور من الأعراض ومن التهاون بخطورة الفيروس، وقالت إنها عانت من آلام عديدة وأعراض قوية أثناء مرضها.

آخر أعمال منى عبدالغني

شاركت الفنانة منى عبد الغني في عدة أعمال فنية في السنوات الأخيرة، وأبرزها مسلسل “زلزال” مع محمد رمضان في 2019، ومسلسل “أفراح إبليس” في نفس العام، وقدمت العام الماضي مسلسل إذاعي بعنوان “حزام ناشف”، وتواصل تقديم برنامجها “الستات مايعرفوش يكدبوا” على قناة cbc، وهو برنامج تقدمه منذ سنوات وتناقش به عدة قضايا اجتماعية وتخص المرأة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *