أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

فاطمة كشري: كنت باخد فلوس جوزي عشان أمثل وكان بيضربني (فيديو)

فاطمة كشري: كنت باخد فلوس جوزي عشان أمثل وكان بيضربني (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

صرحت الفنانة فاطمة كشري، إن أول راتب حصلت عليه عن دورها في التمثيل كان 10 جنيهات، لافتة إلى أنها لم تكن تجري وراء المال.

وأضافت “كشري” خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج “تفاصيل” المذاع عبر قناة “صدى البلد 2″، أنها كانت تأخذ مال زوجها من أجل التصوير مع الفنانين.

وأوضحت أن الصورة كانت بجنيه، واتنين جنيه للصورة الكبيرة، لافتًا إلى أنها كانت تحصل على مقابل مادي كبير بعد ذلك.

فاطمة كشري: كنت باخد فلوس جوزي عشان أمثل وكان بيضربني

 

“بمثل عشان أكل سمك وجمبري”

قالت فاطمة كشري أنها كانت تطلب أكل، خلال عملها في التمثيل، عبارة عن سمك وجمبري وشوربة سمك، وكباب وكفتة، معلقة: “جوزي كان بيضربني علشان بسيبه وأروح أشتغل؛ وهو مكنش عايزنى أشتغل”.

وأردفت: عملت عمرتين ودعيت علي كل من ظلم عيالي؛ بس أنا مسامحاه”.

علاقتها بفيفي عبده وهنيدي

مؤكدة أنها عملت مع فيفي عبده في مسلسل السوق، ومكملتش معاها مسلسل السوق، واشتغلت معاها مسلسل شبر ونص؛ عسل عسل عسل”.

وأوضحت الفنانة فاطمة كشري أنها عملت مع الفنان محمد هنيدي، مشيرة إلى أنها تحدثت معه الأسبوع الماضي، معلقة: “قلتلة طالبة منك طلب؛ قالي أؤمريني رقبتي؛ قلت له عاوزة أطلع عمرة، قالي عنيا، وروحي الشركة اللي تريحك وابعتيهالي”.

أزمتها الصحية

كشفت الفنانة فاطمة كشري تفاصيل أزمتها الصحية، وكواليس علاقتها بالفنانين عادل إمام وأحمد مكي ومحمد هنيدي ودنيا سمير غانم.

وقالت فاطمة كشري عن الفنان عادل إمام: “الله يشفيه بعت لي ابنه رامي ورامي أرسل لي السواقين مرتين لما كنت في المستشفى، ودنيا سمير غانم أرسلت السواق بتعاها وأحمد مكي بعت لي دكتورة و تاني يوم جاب لي تكييف لو عملت جمعيتين مش هعرف أجيبه”.

وأضافت: “الرزق ليس أموالا فقط وإنما صحة وعافية وستر، وقوة من الله تعالى، ومحبة الناس فضل من ربنا اللي عالم بحالي، قولوا يارب يا حنان يا منان أنت عالم بحالي وغني عن سؤالي، واقرأوا: قل هو الله أحد 3 مرات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *