أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

 حورية فرغلي توضّح سبب فشل ارتباطها بهيثم أحمد زكي: آخر مكالمة قاللي باي يا طنط

 حورية فرغلي توضّح سبب فشل ارتباطها بهيثم أحمد زكي: آخر مكالمة قاللي باي يا طنط

فن بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة حورية فرغلي، في برومو مقابلتها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج “حبر سري”، عن سبب عدم ارتباطها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

وأكّدت حورية فرغلي، أنّها تحب الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بل أنّه كان أكثر من مجرد زميل عزيز لها، ولكنّه ارتبط لها عاطفيًّا أكثر، في حين كانت هي غير متحمسة لتلك العلاقة.

وقالت حورية فرغلي: “أنا طبعًا باحبه جدًا، وكان أكثر من مجرد زميل عزيز وأكتر شوية،بس هو ارتبط بيا أنا أكتر عاطفيًّا بس برضه ماكنش ينفع خالص”.

هيثم أحمد زكي وحورية فرغلي
هيثم أحمد زكي وحورية فرغلي

وعن سبب فشل علاقتهما، قالت حورية فرغلي: “لأ ماكنش ينفع خالص نرتبط، أنا أكبر منه بـ6 سنين فأنا ناضجة عنه، وآخر مكالمة بينا واللي كانت سبب في قطع العلاقة إنه قاللي باي باي يا طنط”.

من هي حورية فرغلي

هي ممثلة مصرية ولدت في 18 أكتوبر 1977، عاشت بالإمارات وعادت لمصر في 2009، حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية.

اتجهت إلى التمثيل بعام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية و كانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب.

من أبرز أعمالها الفنية: مسلسل “الحالة ج”، “دوران شبرا”، “حكايات بنات”، “بدون ذكر أسماء”، “دكتور أمراض نسا”، “ساحرة الجنوب”.

كما شاركت في عدة أفلام منها: فيلم “كف القمر”، “حلم عزيز”، “كلمني شكرًا”، “قلب الأسد”، “القشاش”، “ديكور”، “طلق صناعي”.

هيثم أحمد زكي من هو

هو ممثل مصري ولد في 4 أبريل 1984 بالقاهرة، ورحل عن عالمنا في 7 نوفمبر 2019 بعد 14 عامًا من العمل بالفن، ورغم قلّة أعماله إلا أنه ترك أثرًا كبيرًا في نفس محبيه خاصة رحيله المفاجئ.

تربى داخل أسرة فنية فوالده هو الفنان المصري الكبير أحمد زكي، ووالدته هي الفنانة الراحلة هالة فؤاد، وجده هو المخرج الشهير أحمد فؤاد، لذا نما حب الفن بداخل هيثم منذ نعومة أظافره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *