أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

حمدي هيكل: التجهيز النفسي لأدوار الشر صعب وزهقت ونفسي أعمل دور طيب (فيديو)

حمدي هيكل: التجهيز النفسي لأدوار الشر صعب وزهقت ونفسي أعمل دور طيب (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

صرح الفنان حمدي هيكل إنه بسبب كثره ظهوره في أدوار الشر بمختلف الأعمال الفنية فقد وصل لمرحلة من الملل.

 وقال “هيكل”  خلال مداخلة له عبر زووم ببرنامج “مساء DMC”، والذي تقدمه الإعلامية إنجي القاضي، والمذاع على فضائية “DMC”: “بالنسبة ليا بقت حاجة عادية، ونفسيا لما بخوض تجربة وبيكون فيها تجربة شر بتأثر عليا نفسيا ومش ببقى مستريح، وتعبت نفسيا من أدوار الشر، ونفسي أعمل دور طيب”.

وأضاف الفنان القدير أن أي عمل سيظهر فيه يقوم قبل التصوير بالتجهيز نفسيا بالخط الرئيسي المرسوم للشخصية، ويبدأ في التعامل مع المكتوب على الورق ثم تحويله إلى شخصية تظهر أمام المشاهدين.

حمدي هيكل: التجهيز النفسي لأدوار الشر صعب وزهقت ونفسي أعمل دور طيب (فيديو)

التجهيز النفسي لأدوار الشر صعب

وأوضح  الفنان حمدي هيكل صعوبة التجهيز النفسي لأدوار الشر، وقال أنه يمر بالكثير من المراحل النفسية بحسب الشخصية التي يقوم بتجسيدها.

وعن أصعب أدوار الشر التي قدمها “هيكل” قال: “شخصية أبو لؤلؤ في مسلسل لؤلؤ كانت شخصية صعبة وكان شرير بدرجة خطيرة، وكان بيمارس الشر على أهل بيته وبنته ومراته، وكل مشهد كنت بصوره كنت بحس إيه الشخصية دي”.

“أبو موتة”

في عام 2018 حل الفنان حمدي هيكل ضيفا على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة» المذاع عبر فضائية “سي بي سي” في حلقة بعنوان “وشوش بنحبها”.

وحكى هيكل تفاصيل مشاركته في فيلم “فول الصين العظيم” مع الفنان محمد هنيدي ومشهده الساخر الذي غنى فيه مع هنيدي “يوم ورا يوم”، في دور “أبو موتة”.

 حمدي هيكل .. من هو؟

هو ممثل مصري من مواليد عام 1959،  تخرج من معهد الفنون المسرحية وقد حصل على درجة البكالوريوس، وتم حصره في أدوار الشر وذلك بعد أن برع في أدائها بشكل جيد وكانت بداية ظهوره في أوائل التسعينيات.

قام باداء عدد من الأدوار الصغيرة في عديد من الأعمال الفنية منها أفلام “ابن عز، زكي شان، فول الصين العظيم والحاسة السابعة والسيد أبو العربي وصل”.

وشارك “هيكل” في عدد من المسلسلات مثل “لحظات حرجة ومسلسل الاخوة، وفوازير مسلسليكو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *