أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

إسعاد يونس وشقيقتها لأول مرة في مسلسل إذاعي معًا رمضان 2020

إسعاد يونس وشقيقتها لأول مرة في مسلسل إذاعي معًا رمضان 2020

فن بوست – فريق التحرير

بدأت الفنانة إسعاد يونس تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي “حياة النفوس”، المنتظر إذاعته في رمضان 2022 حصريًا على محطة إذاعة 9090 في رمضان.

والمسلسل من بطولة إسعـ.اد يونس، ومحمد ثروت، ودينا ويزو، وبدرية طلبة، وهالة صدقي، بالإضافة إلى إيمان يونس شقيقة إسعـ.اد يونس، التي تشارك شقيقتها للمرة الأولى في عمل فني.

ويأتي المسلسل الإذاعي “حياة النفوس” من إخراج آية حمزة، وتأليف إسلام صالحين، وإنتاج أحمد نادر، وإنتاج فني مروة حربي، وألحان وتوزيع وميكس وديچيتال ماسترينج أحمد نادر، وتصوير محمد الخطيب.

إسعاد يونس وشقيقتها لأول مرة في مسلسل إذاعي معًا رمضان 2020

إسعاد  يونس للعام الثالث إذاعيًا

نشر المغني والملحن أحمد نادر عبر حسابه في إنستجرام فيديو يوثق احتفال فريق العمل ببدء  تسجيل المسلسل الذي يشارك فيه مع الفنانة القدير إسعـ.اد يونس.

وعلق: “للعام الثالث بفضل الله مع ست الكل النجمة الكبيرة الفنانة إسعاد يونس، المسلسل الإذاعي حياة النفوس على إذاعة 9090”.

إيمان يونس

ومن لا يعرف الفنانة إيمان يونس، هي شقيقة الفنانة إسعـ.اد يونس، وصاحبة الأغنية الشهيرة “ما تحسبوش يا بنات إن الجواز راحة”، وكانت قد اختفت منذ سنوات عن الأضواء سواء في الأعمال الفنية أو المناسبات الاجتماعية، وذلك بسبب وفاة ابنها منذ أكثر من 24 عامًا.

افتتحت “إيمان” أكاديمية لفنون لتدريب الفنانين وكان أبرزهم آسر ياسين ومنة شلبي وياسمين رئيس ويسرا اللوزي ومحمد لطفي، وكندة علوش ودينا الشربيني وآخرين.

وفي تصريحات سابقة لها، قالت إيمان يونس إنها لم تغني أبدًا في أي عمل من إنتاج شقيقتها إسعاد، كي لا يقول أحد أنها تساعدها، مؤكدة أن كلاهما شق طريقه بنفسه، وقد عانا كثيرًا للوصول لما هما عليه الآن.

ولفتت “يونس” أنها دربت شقيقتها إسعـ.اد على تقديم برنامج صاحبة السعادة، مشيرة إلى أنها يتحدثان عن عملهما ولكن لا يساعدان بعضهما فيه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *